اعلان

أثناء غياب الأم.. مصرع 3 أطفال في حريق شقة شرق الإسكندرية

أهل مصر
اسعاف
اسعاف

لقي 3 أطفال مصرعهم إثر حريق اندلع داخل شقة سكنية بمنطقة المعهد الديني، شرق الإسكندرية، مساء اليوم الإثنين، بعدما فشلوا في الخروج عقب اندلاع الحريق، مع غياب والدتهم عن المنزل.

بداية الواقعة

تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزة بوجود حريق داخل شقة سكنية بشارع متفرع من المعهد الديني داخل نطاق القسم.

وعلى الفور، انتقل رجال مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف والمطافي لإخماد الحريق، وتبين وجود ثلاث جثث متفحمة لأطفال داخل الشقة.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق لمعرفة سبب الواقعة.

شهود العيان

أوضح شهود العيان أن الأطفال يقطنون في الوحدة السكنية رفقة والدتهم بعد انفصالها عن والدهم، وقد اندلع الحريق والأم خارج المنزل، حيث تعمل بائعة في السوق، وأضافوا أنهم فوجئوا بتصاعد ألسنة النيران من الشرفة ولم تنجح محاولات إنقاذهم.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية