اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. أسرة مريض تعتدي على طاقم طبي بمستشفى إيتاي البارود

أخبار البحيرة اليوم
أخبار البحيرة اليوم

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء ، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

أسرة مريض تعتدي على طاقم طبي بمستشفى إيتاي البارود

شهدت مستشفى إيتاي البارود العام، بمحافظة البحيرة، واقعة مؤسفة حيث تعدى أهل مريض علي الطاقم الطبي والتمريض وأفراد الأمن، ما أسفر عن اصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

نشرة البحيرة من اهل مصر تحطيم أجهزة طبية بمستشفى إيتاى البارود

وقال الدكتور هاني جميعه، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إن عدد من أهالي مصاب بحالة اختناق جراء نشوب حريق بقرية عبد الغني يونس، التابعة لمركز إيتاي البارود، فور وصولهم لمستشفى إيتاي البارود العام مساء أمس، قاموا بالتعدي على الطاقم الطبي والتمريض وفرد أمن المستشفى بالضرب وتوجيه والشتائم و السباب للأطباء.

وأكد وكيل وزارة الصحة، أن المصابين من الطاقم الطبي والتمريض بمستشفى إيتاي البارود العام، هم طبيب و 4 من التمريض وفرد أمن بالمستشفى وجميع الحالات مستقرة، لافتًا إلى أن إدارة المستشفى حررت المحاضر اللازمة بقسم شرطة إيتاي البارود، ضد المعتدين وعددهم 6 أشخاص وتم إلقاء القبض عليهم بمعرفة مركز شرطة إيتاي البارود.

في سياق متصل.. شهدت مستشفى قويسنا المركزي بمحافظة المنوفية شهدت حادثة مؤسفة مساء الخميس الماضي، حيث انتشر فيديو لاعتداء مجموعة من الأشخاص على ممرضات مستشفى قويسنا المركزي، نتيجة إصابة إحدى أقاربه بنزيف، وهو ما أثار استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي

ضبط منخل يحول الدقيق البلدى المدعم لـ فاخر قبل بيعه بالسوق السوداء بالبحيرة

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، بالتنسيق مع مباحث التموين ، من ضبط كمية من الدقيق البلدى المدعم داخل منخل تم تجميعها لإعادة تديرها و بيعها في السوق السوداء .

كانت معلومات وردت لمديرية التموين بالبحيرة، مفادها قيام صاحب منخل كائن بدائرة مركز شرطة الدلنجات، بتجميع الدقيق البلدى المدعم، وإعادة تدويرة وتعبئته داخل شكائر على أنه دقيق فاخر، لإعادة بيعه في السوق السوداء لتحقيق ارباح غير مشروعة .

عقب تقنين الإجراءات قامت حملة تموينية مُكبرة بمداهمة المنخل المشار إليه، لقيام مالكه بتحليل الدقيق البلدي و إعادة تدوير وتعبئته داخل شكاير دقيق فاخر، و عثر بداخل المنخل على 65 شيكارة دقيق بلدي مدعم وكمية محملة بالدقيق علي احد السيارات داخل المنخل .

وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تحطيم معدات طبية في واقعة اعتداء أهالي مريض على الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود

أقدم أهالي مريض على التعدي بالضرب على طبيب و4 من التمريض وفرد أمن داخل مستشفى إيتاي البارود العام، بمحافظة البحيرة، مما أدى إلى وقوع إصابات وجروح، بالإضافة إلى تحطيم وسرقة أجهزة ومعدات طبية وأثاث محتويات غرفة الطواريء، على غرار واقعة التعدي على طاقم تمريض مستشفى قويسنا المركزي.

البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مدير مستشفى إيتاى البارود يفيد بوقوع تعدي على الأطقم الطبية المتواجدة داخل قسم الااستقبال والطوارئ بمستشفى إيتاي البارود، ما أدى إلى إصابة طبيب و4 من التمريض وفرد أمن بالمستشفى.

وألقت الأجهزة الأمنية، اليوم الثلاثاء، القبض على 6 من الأهالي المتعدين على الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود العام، بعد تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وأكد مصدر مسؤول بمديرية الصحة بالبحيرة، إن عدد من أهالي مصاب بحالة اختناق جراء نشوب حريق بقرية عبد الغني يونس، التابعة لمركز إيتاي البارود، فور وصولهم لمستشفى إيتاي البارود العام مساء أمس، قاموا بالتعدي على الطاقم الطبي والتمريض وفرد أمن المستشفى بالضرب وتوجيه والشتائم والسباب للأطباء.

وأضاف المصدر، أن المصابين من الطاقم الطبي والتمريض بمستشفى إيتاي البارود العام، هم طبيب و 4 من التمريض وفرد أمن بالمستشفى، لافتًا إلى أن إدارة المستشفى حررت المحاضر اللازمة بقسم شرطة إيتاي البارود، ضد المعتدين وعددهم 6 أشخاص وتم إلقاء القبض عليهم بمعرفة مركز شرطة إيتاي البارود، وجاري التحقيق معهم من قبل النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إنذار لـ حمدي