اعلان

ارتفاع الحرارة 3 درجات.. تعرف على طقس الأقصر اليوم

الأقصر
الأقصر

تشهد محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، اعتدالا فى درجات الحرارة نهارا، وبرودة وسقيع ليلا، حيث ارتفعت اليوم ثلاث درجات زيادة عن أمس.

الطقس

تفاصيل طقس الأقصر اليوم

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر إلى 28 درجة مئوية بينما تنخفض الصغرى إلى 9 درجات مما يسود المحافظة طقس معتدل نهارا وشديد البرودة ليلا فى كافة أنحائها.

استقرار فى الأحوال الجوية

استقرار فى الأحوال الجوية على كافة الأنحاء، وقالت الأرصاد أن جميع البلاد بداية من اليوم تشهد استقرارا فى الأحوال الجوية ويستمر هذا الاستقرار حتى منتصف الأسبوع المقبل.

برودة وصقيع وسماء صافية

وكانت الأقصر قد شهدت أمس برودة وسقيع، منذ السادسة صباحا فى كافة انحائها، حيث وصلت العظمى إلى 25 درجة مئوية، والصغرى إلى 12 درجة، مما جعل الأرصاد تشير إلى هبوب رياح جنوبية علي شمال البلاد تؤدي الي ارتفاع في درجات الحرارة علي السواحل الشمالية والدلتا والقاهرة الكبري.

وتمتاز محافظة الأقصر بجوها المعتدل خاصة فى فصلي الخريف والشتاء، مما يجذب إليها السائحين من كافة دول العالم، لزيارة معالمها الأثرية والتمتع بمشاهدتها فى فصل الشتاء الذي يعد موسم السياحة بالأقصر، وذلك نتيجة جوها المعتدل المختلف عن كافة المحافظات، لكونها محافظها أغلبها مناطق جبلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً