اعلان

لمدة 5 ساعات.. انقطاع الكهرباء عن 5 مراكز بكفر الشيخ الأربعاء

انقطاع التيار الكهربائي
انقطاع التيار الكهربائي

أعلن قطاع توزيع الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ، عن انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات، اليوم الأربعاء، عن عدد من القرى والمناطق بنطاق 5 مراكز؛ نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة لعدد من المغذيات والمحولات الكهربائية.

انقطاع التيار الكهربائي

مواعيد انقطاع التيار الكهربائي

وأوضح بيان قطاع توزيع الكهرباء أن عدد من القري والمناطق بنطاق مراكز فوه، سيدي سالم، دسوق، الحامول، وقلين، ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي، اليوم الأربعاء، إذ يبدأ الانقطاع في التيار الكهربائي من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا؛ للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة على عدد من المحولات والمعذيات الكهربائية.

أماكن انقطاع التيار الكهربائي

وأضاف البيان أن المناطق التي ستتأثر بانقطاع التيار الكهربائي اليوم هي قوزمان وتوابعها بمركز قلين، جزء من سنهور المدينة بمركز دسوق، جزء من قرية أبو غنيمة بمركز سيدي سالم، قرية كوم الحجر وتوابعها بمركز الحامول، وأخيرًا شمشيرة، وسنديون التابعة لمركز فوه.

وناشد بيان قطاع توزيع الكهرباء بكفر الشيخ المواطنين قاطني تلك المناطق والقري المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي، اليوم الأربعاء، باتخاذ التدابير اللازمة طوال فترة انقطاع التيار الكهربائي، وحتي عودته ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية اللازمة علي عدد من المغذيات والمحولات الكهربائية التي تستمر لمدة 5 ساعات، وتتأثر بها مناطق عدة بنطاق مراكز المحافظة الخمس المذكورة سلفًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً