اعلان

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق الفيوم الصحراوي

حادث ارشيفي
حادث ارشيفي

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من منطقة دهشور، أسفر عن إصابة 5 أشخاص.

حادث ارشيفي

حادث ارشيفي

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الفيوم الصحراوي

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

اخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا، من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاده، وقوع حادث انقلاب، سيارة ربع نقل، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، بين دهشور والطريق الإقليمي.

انتقال قوات الأمن لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث، وبالمعاينة تبين أثناء السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد قائد السيارة أسفر ذلك على انقلابها، مما أدى إلى إصابة 5 مواطنين، وانتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مصرع طفل صعقا بالكهرباء بمركز إطسا في الفيوم

وفيما سبق، أنهت صعقة كهربائية حياة طفل داخل منزله بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مستشفي إطسا المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مصرع طفل صعقا بالكهرباء بمركز إطسا بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا يفيد بورود إشارة من مستشفى إطسا المركزي باستقبال طفل يبلغ من العمر 3 سنوات لقي مصرعه.

تقرير الكشف الطبي

وبالكشف الطبي على الطفل تبين أنه بسبب صعق كهربائي أثناء تواجده بمنزله فى قرية منشأة صبري التابعة لمركز إطسا أدى إلى وفاته.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة إطسا برفقة سيارة الإسعاف إلي مكان الحادث، وتبين مصرع الطفل سليم م خ 3 سنوات، وتم نقل الجثة إلي مستشفي إطسا المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إصابة شخصين بطلق نارٍ في مشاجرة بالأسلحة النارية بمركز إطسا بالفيوم

كما شهدت محافظة الفيوم فيما سبق نشوب مشاجرة، بين عائلتين بقرية أبو جندير، التابعة لمركز إطسا، بمحافظة الفيوم، على إثرها أصيب شخصين بطلق ناري، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إطسا المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إصابة شخصين بطلق ناري في مشاجرة بالأسلحة النارية بمركز إطسا بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا جاء مفاده نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية أبو جندير، بمركز إطسا، استخدمت بها الأسلحة النارية، ووجود مصابين.

وفور البلاغ، انتقل ضباط مركز شرطة إطسا برئاسة المقدم أحمد عبدالحكيم رئيس المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

أسماء المصابين في المشاجرة

وبالمعاينة تبين إصابة كلا من 'محمد ح أ' 27 سنة، مصاب بطلق ناري خرطوش بالساقين، و'أحمدح أ' 37 سنة، مصاب بجرح بالرأس، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إطسا المركزي، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram