اعلان

تشكيل لجنة لمنع ارتفاع أسعار سيارات نقل مياة الشرب للمواطنين بمطروح

جولة محافظ مطروح
جولة محافظ مطروح

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تشكيل لجنة من شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومديرية التموين ومباحث التموين وإدارة التفتيش المالي والإداري، لمنع أي تجاوز في أسعار توصيل سيارات مياه الشرب إلى المواطنين، مع تحديد سعر وصول سيارات المياه الخاصة إلى المنازل، دون تجاوز للسعر الذى سيتم إقراره، ومراقبة الالتزام بالتسعيرة التى سيتم تحديدها، وكذلك التأكيد على وصول سيارات نقل مياه الشرب الخاصة بالشركة، بسعر ٤٠ جنيها لكمية 4 أطنان و٨٠ جنيها لكمية ١٠ أطنان .

محافظ مطروح يقرر يشكيل لمنع ارتفاع أسعار سيارات نقل مياة الشرب للمواطنين جانب من جولة المحافظ

جاء ذلك خلال جولة ميدانية مفاجئة للواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح، لمتابعة إجراءات توفير مياه الشرب للمواطنين، والتعامل مع أعمال إصلاح كسر خط المياه الرئيسي، خلال أعمال توسعة الطريق الدولي الساحلي الإسكندرية مطروح، وكذلك سرعة الرد و التعامل السريع مع بلاغات طلب توصيل مياه الشرب للمواطنين .

توفير مزيد من سيارات نقل المياه

كما حرص محافظ مطروح على الرد بنفسه على المواطنين على الخط الساخن، والتأكيد على سرعة تلقي البلاغ وتلبية مطالبهم، مع سرعة توجيه سيارات نقل المياه تيسيرا عليهم.

وناقش محافظ مطروح مع الدكتور إبراهيم خالد رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى، ومحمد خضر مساعد رئيس الشركة، العمل على توفير مزيد من سيارات نقل المياه وسرعة التعامل مع البلاغات الواردة، والتنسيق بشأن تشغيل محطات تحلية مياه البحر بالرميلة باقصى طاقة ممكنة .

وأشار الدكتور ابراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح، إلى أنه يتم المتابعة أولت بأول مع تشغيل جميع سيارات الشركة بعدد 74 سيارة نقل مياه واستعانة بعدد 12 سيارة من الشركات المجاورة، وتشغيل جميع السائقين بالشركة عليها لسرعة نقل مياه الشرب للمواطنين.

ووجه محافظ مطروح بضرورة تكليف مندوبين من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح، للمتابعة أولت باول لأعمال معدات الشركات العاملة في توسعة الطريق، ومنع تجاوز الإشارات الموضحة على طول خط المياه الرئيسي، لتقليل تعرضه للكسر خلال أعمال التوسعة الجارية بالطريق.

ويعاني أهالي مطروح خلال هذه الفترة، من عدم انتظام مياه الشرب في شبكة المياه بسب وجود عدة كسور وجار إصلاحها، بالإضافة إلى صيانة مجمع محطات تحلية مياه البحر بالرميلة التي تساهم في ضخ مياه الشرب مع خطوط المياة الناقلة القادمة من الإسكندرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً