اعلان

ضبط 94 طن أرز قبل بيعها بالسوق السوداء في كفر الشيخ

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية
ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

وجه المحاسب عماد عبد الغنى حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، بتشكيل حملة من الرقابة التموينية ومباحث التموين، لمتابعة الانضباط بالأسواق ومحاربة احتكار السلع وخاصة الأرز.

ديوان عام كفر الشيخ

ضبط 94 طن أرز شعير قبل بيعها بالسوق السوداء

وقال عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية، إن الحملات تأتي في إطار محاربة احتكار السلع وخاصة الأرز الشعير والأبيض وتنفيذًا لقرارات وتوجيهات الأستاذ الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية.

وأوضح 'الهابط' أن تلك الحملة ضمت سامح البنا، وخالد البوهى، مفتشى الرقابة، و محمد عبد القوى، المفتش بمباحث التموين، وأضاف أن الحملة أسفرت عن ضبط ثلاث مخازن أرز شعير بإجمالي 94 طن و750 كجم أرز شعير تم حجبها عن التداول لإعادة بيعها في السوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة؛ وتم التحفظ على الكمية المضبوطة، وتحرير المحاضر اللازمة، وجارٍ العرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

كما تمكنت الحملة أيضًا من ضبط أحد المخازن وبه 3 طن مبيدات زراعية غير مصرح بتداولها، وتم التحفظ عليها وتحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة المختصة أيضًا لمباشرة التحقيقات.

تسليم 35 جهازا تعويضيا وسماعة طبية لذوى الهمم

وفي سياق متصل، أعلن السيد مسلم، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بكفرالشيخ، عن تسليم 35 جهازا تعويضيا وسماعة طبية لذوى الهمم، و22 كشكا مجهز بالبضاعة والثلاجات، بالإضافة إلى تسليم 21 جهاز لاب توب علي الطلاب المكفوفين بجامعة كفرالشيخ، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

جاء ذلك فى إطار الدعم المتواصل الذى تقدمه الدولة المصرية إلى ذوي الهمم، من أجل توفير فرص تضمن لهم الرعاية الصحية والعمل، وتأمين الدخل الكافي لهم والمشاركة في المجتمع بشكل لائق وإنساني .

وأكد السيد مسلم، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بكفر الشيخ، أن القيادة السياسية تعمل على تحقيق حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة، مؤكداً أننا نشهد فى العصر الحالى نشهد طفرة حقوقية غير مسبوقة فى حقوق الإنسان، كما أصبح ذوى الإعاقة شركاء أساسيون فى المجتمع ويستطيعون العيش باستقلالية، مشيراً إلى أن رئيس الجمهورية وجه بدمج ذوى الإعاقة فى المجتمع وحصولهم على حقهم فى التعليم والصحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة