اعلان

هطول أمطار على كفر الشيخ.. والمحافظة تعلن حالة الطوارىء

هطول أمطار متوسطة وغزيرة بكفر الشيخ
هطول أمطار متوسطة وغزيرة بكفر الشيخ

تعرضت مناطق متفرقة بمحافظة كفر الشيخ لـ هطول أمطار متوسطة وغزيرة،، وذلك في صباح اليوم الجمعة، تزامنًا مع الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة علي معظم الأنحاء، وظهور غيوم علي فترات متقطعة بسماء المحافظة.

هطول أمطار متوسطة وغزيرة بكفر الشيخ

هطول أمطار متوسطة وغزيرة بمحافظة كفر الشيخ

وأعلنت محافظة كفر الشيخ رفع حالة الطوارىء، وذلك للتعامل مع الآثار الناتجة عن سقوط الأمطار، كما وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ بالتعامل بشكل فوري مع الآثار الناتجة عن هطول الأمطار، وكسح مياه الأمطار من الشوارع.

وتعرضت عدة مناطق بمحافظة كفر الشيخ أمس الخميس، لهطول أمطار متوسطة وغزيرة، وذلك تزامنًا مع بدء فصل الشتاء لهذا العام، حيث لم تشهد محافظة كفر الشيخ خريف هذا العام هطول أمطار بالشكل المعتاد مثلما حدث الأعوام الماضية، لتتعرض عدة مناطق بمحافظة كفر الشيخ لهطول أمطار مفاجئة أمس الخميس.

وتعد محافظة كفر الشيخ واحدة من المحافظات الساحلية المطلة علي ساحل البحر المتوسط، حيث تقع مراكز بلطيم، البرلس، مطوبس، علي ساحل البحر المتوسط، وتكون هذه المراكز عُرضة لهطول الأمطار الغزيرة مقارنة بباقي مراكز المحافظة.

ومن المتوقع أن تشهد محافظة كفر الشيخ اليوم تغيرات جوية وهطول أمطار على مناطق متفاوتة، وانخفاض كبير في درجات الحرارة، وذلك بالتزامن مع سطوع الشمس في سماء المحافظة لفترات متقطعة وظهور الغيوم من وقت لآخر بسماء محافظة كفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram