اعلان

تركيب أعمدة إنارة بطريق المرة في قنا بعد ظلام 10 سنوات

جانب من الأعمال
جانب من الأعمال

بدأت الوحدة المحلية لقرية أبومناع غرب، بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، في نركيب أعمدة الكهرباء بطريق ترعة المرة، والمحروم منذ أكثر من 10 أعوام، وذلك في إطار توجيهات الدولة لدعم القرى، ضمن مبادرة 'حياة كريمة'.

جانب من الأعمال

زراعة أعمدة كهرباء وإنارة طريق المرة

وقال حمادة صلاح جيلاني، رئيس الوحدة المحلية لمجلس قروي أبومناع غرب، إنه تم إعطاء توجيهات مباشرة، بإشراف اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وأشرف أنور، رئيس مدينة دشنا، بالعمل على زراعة أعمدة الكهرباء، وسرعة إنارة طريق ترعة المرة، وذلك بالتنسيق بين 'مجلس القرية ' و'شركة الكهرباء'.

جانب من الأعمال

الطريق محروم من الإنارة منذ 10 أعوام

وأكد 'جيلاني'، أن هذا الطريق كان محرومًا من الإنارة منذ قرابة 10 أعوام، مشددًا على الجهات المعنية إزالة كافة العقبات التي تواجه زراعة الأعمدة، وإدخال الإنارة في أسرع وقت ممكن.

جانب من الأعمال

استكمال زراعة الأعمدة والمحولات الكهربائية

وشدد رئيس الوحدة المحلية، على أنه جار استكمال زرع وتركيب باقي الأعمدة والمحولات بقرى الوحدات المحلية، حرصا على سلامة المواطنين والمركبات أثناء السير بالطريق، مشيراً إلى أنه سيتم دعم أعمدة الإنارة بالكشافات والأسلاك وإنارتها للحد من المخاطر، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية ضمن مبادرة 'حياة كريمة'.

جانب من الأعمال

توصيل الصرف الصحي وكابلات الكهرباء ضمن "حياة كريمة"

وفي وقت سابق، تابعت الوحدة المحلية لقرية أبومناع غرب بدشنا، بمحافظة قنا، أعمال تمهيد وتوسعة الطرق بنطاق الوحدة المحلية، عقب الانتهاء من أعمال توصيل الصرف الصحي وكابلات الكهرباء.

تمهيد الشوارع بعد انتهاء تركيب كابلات الكهرباء

وأوضح حمادة صلاح جيلاني، رئيس الوحدة المحلية لمجلس قروي أبومناع غرب، أنه يتم حالياً تمهيد وتجهيز طريق بديلة، بدلا من طريق الجحاريد في أبو مناع غرب، والتى تم إغلاقها بسبب حفر الصرف الصحي، وتمهيد الشوارع بعد انتهاء أعمال حفر كابلات الكهرباء بها.

تمهيدًا لبدء أعمال رصف الشوارع

وتابع، أن أعمال التمهيد، تأتي في إطار توجيهات اللواء أشرف الدواد، محافظ قنا، وأشرف أنور، رئيس مجلس مدينة دشنا، للبدء فى أعمال الرصف، فضلا عن متابعة أعمال التسوية والتمهيد بعدد من الطرق والشوارع الرئيسية.

وأشار 'جيلاني'، إلى أنه تم تمهيد شارع أبو مناع غرب إلى أبو مناع شرق بعد انتهاء أعمال حفر كابلات الكهرباء، مع التشديد على الشركات المنفذة بضرورة الإسراع من معدلات التنفيذ، مع التأكيد على الالتزام بكافة المواصفات والمعايير الفنية والقياسية، حفاظاً على الصالح العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً