اعلان

خلال 24 ساعة.. مستشفيات بورسعيد تستقبل حالتي وفاة وإصابات مختلفة

حوادث متفرقة على مدار اليوم بمحافظة بورسعيد
حوادث متفرقة على مدار اليوم بمحافظة بورسعيد

استقبل مستشفى ٣٠ يونيو التابع لمنظومة التأمين الصحى الشامل بمحافظة بورسعيد مصابين وجثة لشخص يدعى 'محمد أبو المعاطي علي' يبلغ من العمر ٧٢ عاما، توفي إثر حادث دراجة بخارية على طريق الشادر بحي الجنوب، نتيجة إصابته بتهتك في الوجه والكفين وكسر بعظام الجمجمة.

فيما أصيبت 'ملك السيد محمد' ٩ سنوات بجرح قطعي بالقدم اليمني، وتم التعامل مع الجرح بـ ٨ غرز ، و'إسماعيل جمعة عبد المقصود' ٥٠ عاما بجرح قطعي بالرأس في نفس الحادث.

اسعافإسعاف

تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بالحادث، وتم تحرير محضر، وتم إخطار النيابة العامة التحقيق.

إصابة شخص بطعنة فى البطن إثر مشاجرة

كما استقبل طوارئ مستشفى السلام التابع لمنظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد بمعرفة الأهل مصاب يدعى 'محمد علي السيد العربي' ١٧ عاما، وإصابته بطعنة في البطن في الجانب الأيسر إثر مشاجرة بجوار سوق السمك، وتم فحص الحالة في قسم الجراحة، وعمل أشعة مقطعية والحالة تحت الفحص.

إصابة عشرينى بجرح قطعى بالظهر

واستقبل مستشفى المبرة التابع لمنظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد مصاب يدعى 'عبدالرحمن أحمد محمد رشاد' ٢٦ عاما بجرح قطعي بالظهر، إثر مشاجرة بشارع الروضة حي العرب.

مستشفى الزهور يستقبل جثمان الإعلامى سيد موسى

كما وصلت جثة الإعلامي سيد موسى، مراسل تلفزيوني، إلى مستشفى الزهور المركزي في محافظة بورسعيد، مساء أمس الجمعة، إثر حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل وملاكي على طريق الحزام الأمن ببحيرة المنزلة، بنطاق محافظة الدقهلية على طريق 'المطرية – بورسعيد'

إصابة ٤ آخرين

كما استقبلت مستشفيات بورسعيد 4 أشخاص آخرين أصيبوا في نفس الحادث، جرى نقل اثنين منهم إلى مستشفى ال سليمان التخصصي، كما تم نقل الاثنين الآخرين إلى مستشفى السلام بورسعيد 'الأميري'.

تفاصيل الحادث

يشار إلى أنه وقع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل وملاكي على طريق الحزام الأمن ببحيرة المنزلة، بنطاق محافظة الدقهلية على طريق 'المطرية – بورسعيد'، مما تسبب في انزلاق سيارة ربع نقل وسقوطها في مياه البحيرة، وتمكن أهالي محافظة الدقهلية من إخراج 4 مصابين وجثة نتيجة الحادث.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية وشرطة المسطحات المائية بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وربع نقل علي طريق 'المطرية – بورسعيد' الجديد، وانزلاق السيارة ربع نقل وسقوطها في مياه بحيرة المنزلة.

تحركت سيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، وتمكنت القوات بمساعدة الأهالي من اخراج 4 مصابين وجثة، وجرى نقلهم إلى مستشفيات بورسعيد.

مصرع سيدة أربعينية أشعلت النار بجسدها

كان مستشفى السلام التابع لمنظومة التأمين الصحى الشامل بمحافظة بورسعيد، استقبل سيدة أربعينية تدعى فريال حسنى عبدالعزيز، تبلغ من العمر 43 عاما، تقيم بمدينة بورفؤاد، بعدما أشعلت النار فى جسدها؛ لتعرضها لأزمة نفسية بسبب عدم قدرتها على الإنجاب.

وتم تقديم كافة الإسعافات الأولية لها بالمستشفى، ودخول المصابة إلى العناية المركزة، حيث وصلت درجة الحروق إلى الدرجة الثالثة، وفارقت الحياة خلال ساعات معدودة من الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً