اعلان

سيدة تصيب طفليها بجروح قطعية ونزيف بالعين ببورسعيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استقبل مستشفى النصر في بورسعيد، طفلين مصابين بجروح قطعية في الرأس والرقبة ونزيف بالعين.

وتبين أن المصابين هما: محمد صلاح محمد ممدوح 8 سنوات ، ومنى صلاح محمد ممدوح 6 سنوات،

ادعاء سقوط من على السلم، وأثناء عمل الأشعة ذكر الأطفال بأن الإصابة من اعتداء الأم، وكانت إصابتهما جروح قطعية بالرأس والرقبة ونزيف بالعين، وجارٍ التعامل وعمل اللازم للطفلين.

اسعافإسعاف - أرشيفية

حادث دراجة بخارية

وفي وقت سابق، استقبل مستشفى 30 يونيو التابع لمنظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد، مصابين وجثة لشخص يدعى 'محمد أبو المعاطي علي' يبلغ من العمر 72 عاما، إثر حادث دراجة بخارية على طريق الشادر بحي الجنوب، نتيجة إصابته بتهتك في الوجه والكفين وكسر بعظام الجمجمة.

فيما أصيبت 'ملك السيد محمد' 9 سنوات بجرح قطعي بالقدم اليمني، وتم التعامل مع الجرح بـ 8 غرز، و'إسماعيل جمعة عبد المقصود' 50 عاما بجرح قطعي بالرأس في نفس الحادث.

تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بالحادث، وتم تحرير محضر، وتم إخطار النيابة العامة التحقيق.

إصابة شخص بطعن فى البطن

كما استقبل طوارئ مستشفى السلام التابع لمنظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد، 'محمد علي السيد العربي' 17عاما، مصابًا بطعنة في البطن في الجانب الأيسر، إثر مشاجرة بجوار سوق السمك، وتم فحص الحالة في قسم الجراحة، وعمل أشعة مقطعية والحالة تحت الفحص.

واستقبل مستشفى المبرة التابع لمنظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد، 'عبدالرحمن أحمد محمد رشاد' 26 عاما، مصابًا بجرح قطعي بالظهر، إثر مشاجرة بشارع الروضة حي العرب.

الإعلامى سيد موسى

كما وصلت جثة الإعلامي سيد موسى، المراسل التلفزيوني، إلى مستشفى الزهور المركزي في محافظة بورسعيد، مساء أمس الجمعة، إثر حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل وملاكي على طريق الحزام الأمن ببحيرة المنزلة، بنطاق محافظة الدقهلية على طريق 'المطرية – بورسعيد'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة