مصرع شخص في حادث تصادم سيارتين نقل على طريق القاهرة_ أسيوط

حادث ارشيفي
حادث ارشيفي

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل ، بطريق القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي، نطاق محافظة الفيوم، على أثره لقي مواطن مصرعه وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي التأمين الصحي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

جثة ارشيفية

جثة- أرشيفية

مصرع شخص في حادث تصادم بطريق القاهرة- أسيوط الغربي

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل وأخرى ربع نقل بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، بنطاق محافظة الفيوم ،أمام مدخل أبو صير.

تصريحات النيابة العامة بدفن الجثة

وأسفر الحادث،عن مصرع مواطن، وتم نقل الجثة إلى مستشفي التأمين الصحي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وتسليم الجثة لأهليتها وتولي التحقيق.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم

وفيما سبق، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين، بطريق قرية السريرة التابعة لمركز إطسا، بمحافظة الفيوم، على أثره أصيب 3 أشخاص وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إطسا المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين بسبب سرعتهما وأثناء القيادة لم يتمكن قائدي الدراجتين من التحكم فيهما مما أدى إلى اصطدامهما وجها لوجه ما أسفر عن وجود مصابين.

قوات الامن تنتقل لموقع الحادث

على الفور، انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين وجود 3 مصابين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إطسا المركزي، لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم .

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً