اعلان

إصابة شاب وسيدة سقطا من علو في حادثين متفرقين بالمنيا

مصرع شاب - صورة أرشيفية
مصرع شاب - صورة أرشيفية

استقبل مستشفى المنيا العام، شابا سقط من الطابق الثاني بمنزله الكائن في قرية زهرة، بسبب اختلال توازنه، فيما تم نقل سيدة للمستشفى إثر سقوطها من سلم منزلها بحي أبو هلال السبب نفسه.

مصرع شاب- أرشيفية

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بسقوط 'أحمد-ع' 25 عاما، من الطابق الثاني بمنزله الكائن بقرية زهرة، بالوحدة المحلية بالبرجاية، بسبب اختلال توازنه، مما أسفر عن إصابته بكسر مضاعف بالساق الأيمن، وسحجات وكدمات بالجسم، وتم نقله للمستشفى العام لتلقي العلاج.

سقوط من علو

كما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من عمليات النجدة، بسقوط 'نعيمة-ك' 25 عاما، من سلم منزلها الكائن بحي أبو هلال بجنوب مدينة المنيا، بسبب اختلال توازنها مما أسفر عن إصابتها باشتباه كسر بالذراع وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

انقلاب سيارة ربع نقل

وفي وقت سابق، شهدت محافظة المنيا إصابة 12 عاملًا إثر تعرضهم لحادث مروري، بنطاق المحافظة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

في التفاصيل، تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية تونا الجبل في مركز ملوي مما أسفر عن إصابة 12 مزارع جميعهم من قريه ديروط أم نخله في غرب مركز ملوي.

 انتقلت سيارات هيئة الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث حيث تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج حيث تنوعت الإصابات ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

 تحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الآثار وتسيير الحركة بالطريق الصحراوي الغربي، وقد أفادت التحريات الأولية التي أجرتها أداره البحث الجنائي لمديرية أمن المنيا أن الحادث وقع بسبب اختلال عجلة القيادة بيد سائق السيارة الربع نقل التي تم التحفظ عليها تصرف النيابة العامة التي تباشر التحقيق.

حادث تصادم

 

كما أُصيب 4 أشخاص إثر تعرضهم لحادث تصادم بنطاق محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين السيارة رقم 4397 ن د ج، ربع نقل، قيادة عنتر سيد عبد المحسن، وتروسيكل بدون لوحات معدنية، قيادة إسلام محمد بكر، بطريق قرية نزلة البدرمان التابعة لمركز ديرمواس.

بانتقال الأجهزة الأمنية وسيارات فرع هيئة الإسعاف والفحص تبين وقوع الحادث بسبب السرعة، مما أسفر عن إصابة كل من: زيزي توفيق يني 72 عاما، جملات عزام بشارة 45 عاما، سمير كمال سمير 50 عاما، محمد ناجح 21 عاما، جميعهم يقيمون بقرية نزلة البدرمان بمركز ديرمواس.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ديرمواس النموذجي لتلقي العلاج حيث تنوعت الإصابات ببين غيبوبة وكسور وكدمات وسحجات، وتم التحفظ علي السيارة والتروسيكل تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة