مصرع 3 أشخاص وإصابة رابع في انقلاب سيارة على طريق بورسعيد المطرية (صور)

صورة من الحادث
صورة من الحادث
كتب : أهل مصر

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم فيما أصيب رابع في حادث انقلاب سيارة من طراز bmw، على طريق بورسعيد المطرية، وجرى نقلهم للمستشفيات.

السيارة

انقلاب سيارة على طريق بورسعيد المطرية

تلقت هيئة الإسعاف بـ محافظة بورسعيد بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي تحمل لوحات معدنية رقم (ص د ب 1584)، وعلى الفور جرى الدفع بسيارتي إسعاف، وتم نقل المصاب للمستشفى، والثلاث جثث للمشرحة.

صورة من الحادث

واستقبل مستشفى الزهور المركزي، المصاب محمود إبراهيم عبد السلام ويبلغ من العمر 43 عامًا، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم وكسر بالظهر واشتباه مابعد الارتجاج، وتوفي رمضان حسن أحمد أبو طالب ويبلغ من العمر 46 عامًا، وتم إيداع الجثمان بـ مستشفى الزهور، كما تم إيداع جثمان عبده أحمد أحمد بمشرحة مستشفى النصر، وتم نقل جثمان آخر إلى مستشفى المطرية.

كان اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد، تلقى بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولي النيابة العامة التحقيق.

صورة من الحادث

إصابة 7 عمال في حادث انقلاب أتوبيس على طريق شرق بورسعيد

أصيب 7 عمال بمحافظة بورسعيد، أمس الجمعة، إثر انقلاب أتوبيس تابع لإحدى الشركات، على طريق شرق بورسعيد 'التفريعة'.

استقبل مستشفى السلام العام التابع لمنظومة التأمين الصحى في بورسعيد، 7 عمال مصابين، إثر انقلاب أتوبيس تابع لإحدى الشركات على طريق شرق بورسعيد 'التفريعة'.

جار تقديم الإسعافات الأولية والخدمات الطبية للمصابين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وجاءت أسماء المصابين كالتالي: محمد فتحي ضاحي 28 سنة، محمد طلعت 22 سنة، محمد أحمد عبد الباري 23 سنة، عيد عبده السيد 30 سنة، خالد مسعد خالد 32 سنة، عبده متولي شحاته، محمد حسان راغب 32 سنة، ياسر ناصر 22 سنة، عبد الرحمن ممدوح 22سنة.

تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بالحادث، وتتولى النيابة التحقيق؛ للوقوف على أسباب الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً