اعلان

رئيس وحدة السكان المركزية بوزارة التنمية المحلية تدعم مرضي السرطان فى مستشفى اورام الاقصر

المستشفى
المستشفى

استقبلت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمدينة طيبة شمال الاقصر، الدكتورة فاطمة الزهراء جيل، رئيس وحدة السكان المركزية بوزارة التنمية المحلية، لتقديم الدعم لمرضي السرطان من الأطفال والكبار الذين يتلقون العلاج اليومى داخل اقسام المستشفى المختلفة ، ولدعم اول صرح طبي لعلاج الاورام السرطانية بالصعيد .

المستشفى

التنمية المحلية تدعم مرضى السرطان بالأقصر

شغلت العديد من المناصب المهمة والقيادية، بالجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء، ومجلس الوزراء، ثم اصبحت المسئول الرئيسي لمشروع تسريع الاستجابة المحلية للقضية السكانية بوزارة التنمية المحلية والممول من الاتحاد الاوروبي ثم رئيسا لوحدة السكان المركزية بوزارة التنمية المحلية.

تفقد مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

ورافق رئيس وحدة السكان المركزية بوزارة التنمية المحلية، قيادات المستشفى فى جولة تعريفية بآلية العلاج لعشرات الآلاف من المرضي من أبناء الصعيد بالمجان، وذلك بداية من استقبال المرضي، وفحصهم بالأشعة وتقديم جرعات العلاج سواء الكيميائي، والإشعاعى، بأحدث الأجهزة العالمية لتقديم أفضل خدمة طبية وعلاجية لمرضي السرطان.

وأعربت الدكتورة فاطمة الزهراء، عن سعادتها بهذه الزيارة لأحد اهم الصروح الطبية التى تخدم محافظات الصعيد وتخفف العبء عن كاهل المرضي وأسرهم من السفر للعلاج فى الوجه البحرى ، مؤكدة على أن ما شاهدته من إمكانيات وأجهزة لخدمة مرضي الصعيد داخل المستشفى يجعلنا فخورين بالتواجد مع هذه الكوكبة من جموع العاملين فى الصرح الطبي العملاق ، وثمنت مجهودات الجميع داخل المستشفى، لدعم مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان والوقوف خلف هذه المؤسسة التى خففت الالم عن مرضي الصعيد.

من جانبه وجه الأستاذ محمود فؤاد المدير التنفيذى لمؤسسة شفاء الأورمان بالأقصر لعلاج الأورام بالمجان، الشكر رئيس وحدة السكان المركزية بوزارة التنمية المحلية، على هذه الزيارة الداعمة للمرضي مؤكدا أن الزيارات المتكررة من القيادات والوزارات وكافة فئات المجتمع داعم رئيسي للمرضي على مواجهة المرضي وكذلك تساهم فى رفع الروح المعنوية لدى الأطفال مرضي السرطان طوال مشوارهم العلاجى.

الأطفال مرضي السرطان يزينون شجرة الكريسماس مع شباب الكنيسة الإنجيلية بمستشفى اورام الاقصر لعلاج الأورام بالمجان

حرصت مستشفى شفاء الأورمان على إسعاد الأطفال وتنظيم فعالية تزامنًا مع اقتراب العام الميلادي الجديد واحتفالات رأس السنة والاحتفال باعياد الكريسماس، في لفتة إنسانية، من المستشفى حيث شارك الأطفال المرضى داخل مستشفى 'شفاء الأورمان' لعلاج أمراض السرطان في الأقصر لتزيين شجرة الكريسماس، بالإضافة الى تعليق الزينة داخل المستشفى احتفالا بالعام الجديد، وتأتي هذه الاحتفالات بغرض إسعاد الأطفال وأسرهم داخل أرجاء المستشفى ودعمهم نفسيًا وتخفيفًا لآلامهم.

وشارك عدد من شباب الكنيسة الإنجيلية بمدينة طيبة الجديدة، أطفال مستشفى شفاء الأورمان في خلق جو من المتعة والسعادة وفي تزيين شجرة الكريسماس في مدخل المستشفى، تزامنًا مع احتفالات الكريسماس وأعياد رأس السنة الميلادية، كما حرصوا على توزيع الهدايا والألعاب على أطفال المستشفى وسط أجواء من البهجة والسعادة التي غمرت الجميع.

ومن جانبه قدم الدكتور هانى حسين المدير التنفيذى لمستشفى شفاء الاورمان الشكر لشباب الكنيسة والحرص على مشاركة الأطفال فرحتهم واسعادهم والرفع من معنوياتهم .

من جانبه، وجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر لشباب الكنيسة الإنجيلية من أبناء محافظة الأقصر، على مشاركتهم الدائمة والفعالة للأطفال المرضىخلال احتفالات الأعياد والمناسبات المختلفة لدعمهم نفسيًا، كما وجه المدير التنفيذي التهنئة لأطفال شفاء الأورمان بمناسبة أعياد الكريسماس ورأس السنة متمنيا لهم الشفاء العاجل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) |