اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. توزيع هدايا على مرضى السرطان

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

المستشفى

مستشفى الأطفال بالعديسات توزع هدايا على المرضى احتفالا بالعام الجديد

قامت مستشفى الأطفال التخصصى بالعديسات بمحافظة الأقصر، بتوزيع الهدايا على المرضى المقيمين في المستشفى لإدخال البهجة والسرور على الأطفال احتفالا باليوم الأول من العام الميلادي الجديد، وشارك في الاحتفال كلا من:_ يوسف محمد، نائب مدير مستشفى الأطفال التخصصي بالعديسات بالأقصر، ومحمد أحمد فهمي صيدلى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الحبس الغرامة لعربجي أهان حصانه في الأقصر

قررت محكمة جنح بندر الأقصر، برئاسة القاضي محمود الجداوي اليوم الأحد، حبس عربجي الأقصر الذي تعدى على حصانه بالضرب، بتهمة ضرب الحيوان بطريقة وحشية، وأمرت رئيس المحكمة بحبس المتهم بضرب حصانه وسط الشارع بمدينة الأقصر، لمدة سنة بالإضافة إلى دفعه غرامة مالية قيمتها 500 جنيه، حفظا لحق... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

سبايدرمان يدعم محاربي السرطان بالأقصر بتوزيع الهدايا والألعاب

احتفل 'سبايدرمان' مع الأطفال المرضي فى مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر لعلاج الأورام بالمجان، بتوزيع الهدايا على الأطفال فى جو من الفرحة والسعادة، وذلك مع احتفالات المستشفى، فى أول أيام العام الميلادى الجديد، للتأكيد على تقديم رسائل إيجابية للمرضي، لبث روح التحدى، والأمل والحماس، فى نفوس الأطفال مرضى السرطان، ولمساعدتهم على تخطي المرض بروح معنوية مرتفعة، وبدأ ' سبايدرمان' يدعم مرض السرطان بالأقصر عقب ارتداؤه ملابسه المعروفة ورأسه وعيناه المختفيتان داخل بدلته الخاصة، بتحرك فى أركان المستشفى بخفة وحركات تدفع... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram