اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. حملات تموينية لضبط الأسعار وتوفير السلع الغذائية

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

بدء اختبارات دور يناير ل 1900 دارس بمحو الأمية وبحث سبل التعاون مع جامعة كفر الشيخ

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، أعمال امتحانات دور يناير، بفصول محو الأمية وتعليم الكبار بمدن وقرى محافظة كفر الشيخ، بإشراف إبراهيم غنيم، مدير عام هيئة محو الأمية وتعليم الكبار بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملات تموينية لضبط الأسعار وتوفير السلع الغذائية وتحرير 90 محضرا للمخالفين

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن مراكز المحافظة شهدت حملات تموينية بصورة مفاجئة على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع المختلفة لضبط الأسواق والتلاعب في الأسعار والقضاء على الغش التجاري، والتأكد من صلاحية المعروضات، حفاظاً على الصحة والسلامة العامة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جامعة كفرالشيخ تطلق قافلة طبية شاملة لقرية 'برج مغيزل ' بمطوبس ضمن مبادرة حياة كريمة

نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب بالتعاون وقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة كفرالشيخ ووزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية لتنمية الشباب، و صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى اليوم الإثنين الموافق 2 – 1 – 2023 م، قافلة طبية شاملة لأهالي قرية 'برج مغيزل ' والقرى المجاورة التابعة لمركز مطوبس، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)