اعلان

إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ

إسعاف- أرشيفية
إسعاف- أرشيفية

استقبل مستشفى برج البرلس المركزي في كفر الشيخ، 9 مصابين إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى دبابة، على الطريق الدولي الساحلي.

أرشيفية

إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم

تلقي اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى دبابة علي الطريق الدولي الساحلي، وذلك بالقرب من قرى الخريجين، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص، ونقلتهم سيارات الإسعاف لمستشفى برج البرلس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، وتنوعت الإصابات ما بين كسر بالعمود الفقري وكسر في الحوض وكسر في الضلوع واشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

رفع درجة الطوارئ

ومن جانبه، أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رفع درجة الطوارئ بمستشفى البرلس المركزي ، وتكليف الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، بتقديم الرعاية الصحية للمصابين وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لجميع المصابين في الحادث.

وتشهد محافظة كفر الشيخ تقلبات جوية، حيث تعرضت عدد من مراكز المحافظة لهطول أمطار ما بين متوسطة وغزيرة اليوم، وذلك تزامنا مع الانخفاض في درجات الحرارة، كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من أبناء محافظة كفر الشيخ من شبورة مائية كثيفة تتعرض لها المحافظة خلال الساعات القليلة القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً