اعلان

هطول أمطار غزيرة على بعض مراكز كفر الشيخ

هطول أمطار غزيرة بكفر الشيخ
هطول أمطار غزيرة بكفر الشيخ

تعرضت مناطق متفرقة بـمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، لـهطول أمطار متوسطة وغزيرة، وذلك تزامنًا مع الانخفاض في درجات الحرارة وظهور الغيوم في سماء المحافظة وسطوع للشمس على فترات متقطعة.

هطول أمطار غزيرة بكفر الشيخ

وشهدت مناطق عدة بمركز دسوق وفوه ومطوبس وعدد من مراكز المحافظة الأخرى اليوم هطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة وغزيرة، حيث تتوقف الأمطار لبعض الوقت، ثم تعود مرة ثانية للسقوط، ويتخلل ذلك سطوع للشمس على فترات متقطعة لدقائق من الوقت.

انحفاض في درجات الحرارة

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت أنه يسود محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، طقسًا باردًا خاصة في الصباح الباكر وساعات الليل، كما تتوفر فرص هطول أمطار ما بين متوسطة تكون غزيرة ورعدية أحيانًا على السواحل الشمالية على فترات متقطعة، كما تتوفر فرص هطول أمطار خفيفة على فترات متقطعة على بعض المناطق، كما تنشط حركة الرياح علي فترات متقطعة في بعض مناطق المحافظة.

ومن المتوقع أن تشهد المحافظة خلال الساعات القادمة هطول أمطار متوسطة وغزيرة خاصة المراكز الساحلية، مع استمرار الانخفاض في درجات الحرارة والنشاط في حركة الرياح والشعور ببرودة الطقس خاصة خلال ساعات الليل، وكانت عدة مراكز بنطاق المحافظة قد شهدت خلال الأيام الماضية هطول أمطار ما بين متوسطة وغزيرة، وذلك تزامنًا مع الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة، كما انتشرت معدات كسح مياه الأمطار في شوارع المحافظة للتعامل مع الآثار الناتجة عن سقوط الأمطار التي تعرضت لها المحافظة.

وتعد محافظة كفر الشيخ واحدة من المحافظات الساحلية المطلة على ساحل البحر المتوسط، حيث تطل مراكز مطوبس، بلطيم، البرلس، مصيف بلطيم، علي ساحل البحر المتوسط، وتكون هذه المراكز أكثر عرضة لهطول الأمطار الغزيرة مقارنة بغيرها من مراكز المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً