اعلان

تحرير 23 محضرًا خلال حملات تموينية في 3 قرى بقنا

جانب من الحملات
جانب من الحملات

شنت الوحدات المحلية القروية التابعة لمركز ومدينة

قنا

، حملات تفتيشية على الأسواق والمحال التجارية والمخابز بقرى 'الجبلاو وأبنود والمحروسة'، لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع الغذائية، تنفيذا لتوجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، وتعليمات العميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

جانب من الحملات

حملات تموينية على الأسواق والمحال التجارية بقرى قنا

شارك في الحملات مسئولون من مكاتب تموين الجبلاو والمحروسة وأبنود - البيئة - التراخيص - فنيو تنظيم القرية، وذلك لضبط الأسعار، والتأكد من توافر السلع الغذائية، والتأكد من صحة وسلامة المنتجات.

جانب من الحملات

الإعلان عن أسعار السلع بشكل واضح

تفقدت الحملات عددًا من المجمعات الاستهلاكية، ومحلات بيع الجملة، وأسواق الخضروات والفاكهة، وشددت على أصحاب المجمعات والبائعين بضرورة الإعلان عن أسعار كل سلعة بشكل واضح، وألا تتجاوز أسعار السلع، الأسعار الاسترشادية المقررة من قبل مديرية التموين والتجارة الداخلية، مؤكدة أنه سيتم تحرير محاضر مخالفة، وفرض غرامات لكل من يخالف تلك التعليمات.

جانب من الحملات

تحرير 23 محضرًا متنوعًا

وأسفرت الحملات عن تحرير 5 محاضر بقرية الجبلاو تنوعت ما بين 'محاضر عدم إعلان أسعار - محاضر عدم مطابقة مواصفات خاصة بمخبز'، وتحرير 15 محضرًا بقرية أبنود تنوعت ما بين 'محاضر نظافة - محاضر بيئة - محاضر إشغالات، وفي قرية المحروسة تم تحرير 3 محاضر تنوعت ما بين 'محاضر بيئة - محاضر إشغالات'، بالإضافة إلى 5 إنذارات عدم إعلان عن الأسعار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً