اعلان

مصرع طفل وإصابة شاب صدمتهما ميكروباص بقنا

جثة طفل أرشيفية
جثة طفل أرشيفية

لقي طفل مصرعه، وأصيب شاب، اليوم الأربعاء، بعدما صدمتهما سيارة ميكروباص دون لوحات، بقرية الحلفاية بحري، التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة

قنا

.

إسعاف - أرشيفية

ميكروباص يدهس طفلًا ويُصيب شابًا بقنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد اصطدام سيارة ميكروباص مسرعة بطفل ثم في موتوسيكل بقرية الحلفاية بحري، في مركز نجع حمادي، ما أسفر عن مصرع الطفل وإصابة قائد الموتوسيكل.

انتقال الإسعاف إلى موقع الحادث

على الفور تم الدفع بسيارتي إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع أحمد عز عبد الموجود، 4 أعوام، وإصابة مجدي موسى صليب، 28 عامًا، قائد الموتوسيكل، بعدما صدمتهما سيارة ميكروباص دون لوحات، بقرية الحلفاية بحري بمركز نجع حمادي.

نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى

جرى نقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي، والمصاب إلى مستشفى نجع حمادي العام لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إصابة 12 شخصًا إثر انقلاب ميكروباص بصحراوي قنا

وفي وقت سابق، أصيب 12 شخصًا، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق 'نجع حمادي- قنا' الصحراوي الغربي، أمام قرية المراشدة، بمركز الوقف، شمال محافظة قنا.

وتلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق 'نجع حمادي - قنا' الصحراوي الغربي، بالقرب من قرية المراشدة، بمركز الوقف، ما أسفر عن إصابة 12 شخصًا.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة