اعلان

«صيادلة قنا» تُكرم الطالبة الحاصلة على المركز الأول عالميًا في مسابقة الروبوت

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرّمت نقابة صيادلة قنا

الطالبة مارولا أمير نادر

، ابنة الصيدلي الدكتور أمير نادر وهيب، وذلك بمناسبة تميزها وحصولها على المركز الأول عالميا فى مسابقة الروبوت، والتي أقيمت بدولة سنغافورة Robo Cup Asia Pacific.

جانب من التكريم

تكريم "مارولا" الحاصلة على المركز الأول عالميًا فى برمجة الروبوت

وجاء ذلك بحضور الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وصابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية، وأسامة قدوس مدير عام العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم بقنا، وتغريد مصطفى بمدرسة قنا الرسمية للغات، وأعضاء مجلس النقابة الدكتور مدحت وصفي، وكيل النقابة والدكتور جورج كمال، الأمين العام.

جانب من التكريم

تهنئة بالإنجاز العالمي

وقدم الدكتور أحمد عبدالفتاح النقيب، نقيب صيادلة قنا، التهنئة للزميل الصيدلي الدكتور أمير نادر، والد الطالبة 'مارولا'، ومنح شهادة التقدير لـ مارولا أمير، على هذا الإنجاز العالمي الكبير، متمنيًا لها المزيد من التوفيق.

جانب من التكريم

محافظ قنا يُكرم طالبة حصلت علي المركز الأول في برمجة الروبوت عالميًا

وفي وقت سابق، كرم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا الطالبة مارولا أمير نادر، بالصف الثالث الإعدادي، والتي حصلت على المركز الأول في المسابقة العالمية لبرمجة الروبوت لطلاب المدارس والجامعات، التي نُظمت في دولة سنغافورة، وذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا وأسرة الطالبة.

جانب من التكريم

محافظ قنا يُكرم الطالبة "مارولا"

وكان محافظ قنا، قد منح مارولا أمير شهادة تقدير، لتفوقها ونجاحها في المسابقة العالمية، ودورها في رفع اسم المحافظة، وجمهورية مصر العربية عاليًا في المحافل الدولية، مؤكدا أن محافظة قنا كعادتها تزخر بالعديد من النماذج الناجحة والمتميزة علميا وثقافيا، متمنيا لها دوام التفوق والتقدم.

إنجازات "مارولا" والمسابقات الحاصلة عليها

وقال والد الطالبة مارولا، إن ابنته تميزت منذ صغرها بالعمل الجاد والنجاح والمشاركة في العديد من المسابقات المحلية والدولية المختلفة، حيث حصلت على المركز الأول في مسابقة الجمهورية لبرمجة الروبوت، والمركز الأول على مستوى المحافظة في مسابقة تصميم شعار، والمركز الأول عالميا في مسابقة السومو لبرمجة الروبوت، وغيرها من المسابقات التي أحرزت فيها مراكز متقدمة.

"أهل مصر" تلتقي "مارولا"

وكانت «أهل مصر» قد التقت الطالبة 'مارولا' بعد حصولها على المركز الأول في مسابقة برمجة الروبوت على مستوى العالم، والتي أكدت أنها استعدت للمسابقة بالتحاقها ببرمجة الألعاب الـ Scratch olymaid على الكمبيوتر، وحصلت على المركز الثانى على مستوى الجمهورية، ثم التحقت بمسابقة Ropo Cup Asia، واستغرقت 8 أشهر مع فريقها المشارك في تنفيذ المشروع، وحصلت على المركز الأول، ثم سافرت إلى سنغافورا للمشاركة في مسابقة برمجة الروبوت، وحصلت مصر على المركز الأول على مستوى العالم.

WhatsApp
Telegram