اعلان

القبض على المتهم بقتل رئيس جمعية خيرية وسرقته بالشرقية

المجني عليه
المجني عليه
كتب : مي كرم

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، من القبض على المتهم بقتل رئيس جمعية خيرية بمدينة فاقوس، وسرقة أموال الجمعية.

أمن الشرقية يتلقى إخطارًا بالعثور على جثة رئيس جمعية خيرية

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من ربة منزل بعثورها على شقيقها جثة هامدة داخل مقر جمعية خيرية يعمل رئيسا لها بمدينة فاقوس وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزي.

العثور على جثة رئيس جمعية خيرية

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، إلى موقع البلاغ لإجراء الفحوصات والتحريات اللازمة، وتبين العثور على جثة 'ياسر.إ .م ' 65 عامًا رئيس جمعية خيرية بمدينة فاقوس، جثة هامدة ادعاء حدوث شنق بحبل، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف غموض وملابسات الواقعة.

انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة رئيس جمعية خيرية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة ومعرفة إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

قتله وسرقة

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل في العقد الثاني من عمره قام بشنق المجني عليه باستخدام حبل حتي لفظ أنفاسه الأخيرة وسرقة خزينة الجمعية وفر هاربًا.

أقارب طفل سقط من أعلى مأذنة أثناء تنظيفها: رأى الرسول في المنام

وفي سياق آخر، شهدت قرية سماكين الغرب التابعة لمركز الحسينية في محافظة الشرقية واقعة مأساوية، حيث شهدت وفاة الطفل 'كريم هاني عبد اللطيف البحراوي' في الصف الثاني الإعداد، سقط من أعلى مئذنة مسجد أثناء تنظيفها بعد أداء صلاة الظهر، متأثرا بجراحه.تشييع جنازة طفل سقط من أعلي مئذنة مسجد

وشيع أهالي قرية سماكين الغرب وسط حالة من الحزن جنازة الطفل إلي مثواه الأخير ودفنه بمقابر الأسرة بمسقط رأسه.

طفل سقط أثناء تنظيف مئذنة مسجد

وقال أحد أقارب الطفل 'كريم' إنه كان يؤم المصلين في صلاة الظهر وصعد إلي مئذنة المسجد لتنظيفها ونزل ثم عاد مرة أخرى لاستكمال عملية التنظيف التي بدأ فيها منذ 3 أيام إلا أنه سقط مَغْشِيًّا عليه ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال قبل نقله للمستشفى.

طفل رأي الرسول في منامه

وتابع: منذ ما يقرب من 3 أسابيع عندما استيقظ من النوم قص علي أسرته رؤية رآها في منامه أن الرسول صلى الله على ظهر 'حصان' وبرفقته سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه، وحملا الصبي وأخذاه معهما إلى مكان ما.

تشجيع زملائه علي الصلاة

واستكمل أحد أقارب الطفل: أن الصبي منذ قرابة شهر كان يداوم علي أذان الصلاوات وإمامة المصلين في حال عدم تواجد الإمام، فضلاً عن تشجيعه لزملائه بمثل عمره لأداء الصلاة في أوقاتها، وحرصه علي حفظ القرآن الكريم.

أمن الشرقية يتلقي إخطارًا بوفاة طفل

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى الحسينية المركزي بوصول الطفل 'كريم هاني عبداللطيف البحراوي' في منتصف العقد الأول من عمره، مقيم قرية سماكين الغرب التابعة لمركز الحسينية، جثة هامدة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي الحسينية المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أثناء تطوع الطفل لتنظيف مئذنة المسجد سقط أرضًا ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي الحسينية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة. يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة قوية لأكرم توفيق