اعلان

منع طالب من دخول دورة المياه بجامعة الزقازيق: عندي السكر والمراقب أذاني نفسيًا

الطالب فارس أشرف
الطالب فارس أشرف
كتب : مي كرم

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' مقطع فيديو متضمنًا شكوى لطالب في الفرقة الثانية بكلية الحقوق جامعة الزقازيق يعاني من مرض السكر، من معيد بالكلية رفض السماح له بدخول دورة المياه أثناء الامتحان.

وبحسب الطالب الشاكي: فقد أوضح للمعيد أنه مريض سكر ويجب الذهاب لدورة المياه، إلا أنه استهزأ بمرضه ثم تجاهله أمام الطلبة باللجنة وسمح له بعد مرور ما يقرب من ربع ساعة، ما تسبب له في إيذاء نفسي وإصابته بالتهاب في المثانة.

صور روشته مرضية

صور روشته مرضية

مراقب اللجنة استهزأ بمرضي

وقال الطالب فارس أشرف بالفرقة الثانية بكلية الحقوق جامعة الزقازيق لـ 'أهل مصر': إنه أثناء أداء إمتحان مادة تاريخ القانون المصري، طلب من معيد مراقب اللجنة الذهاب لدورة المياه فرفض، واقترب منه الطالب وهمس في أذنه وشرح له أنه مريض سكر ولابد من دخول الحمام على الفور، فاستهزأ به ورد عليه في سخرية منه قائلًا: 'وايه يعني سكر اقعد مكان أو تسلم ورقتك'.

صور روشتة مرضية

مراقب لجنة يمنع طالبا من دخول دورة المياه

وتابع فارس: وضحت له أنني لم أنته من الإجابة علي جميع أسئلة الامتحان ومازال لدي بعض الوقت وبحاجة ماسة لدخول الحمام فرفض هذه المرة بشدة وتسبب له في إحراج أمام زملائه باللجنة ثم استدعي رجال الأمن لتسليم الهاتف الخاص به وورقة الإجابة لحين العودة بعد إذلالي ومعاملتي بأسلوب مهين، قبل أنه يوجه له اتهام بالغش من هاتفه المحمول أثناء محاولته فتح الجهاز ليطلعه علي تحاليل وروشتات علاجية تثبت معاناته من مرض السكر ولكنه تجاهله.

واستكمل: توجهت بصحبته بناءً علي طلبه لدكتور المادة المختص بالمادة وادعي محاولتي للغش وحجتي لدخول الحمام، فوضحت له مروري بأزمة صحية منذ عدة شهور من مرض السكر وطلبت منه الذهاب للحمام فرفض.

شكوى لرئيس جامعة الزقازيق

وأوضح فارس أشرف طالب كلية الحقوق جامعة الزقازيق، أنه تقدم بشكوى اليوم الخميس للدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، مفادها أن مراقب اللجنة تسبب في إيذائه نفسيًا وإحرجه أمام زملائه.

وطالب فارس أشرف، بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المعيد للحصول علي حقه بعدما تسبب له في إحراج أمام زملائه ومعاتاته من حالة نفسية سيئة منذ ذلك اليوم.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي