اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المحافظ يهنئ البابا بعيد الميلاد

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

محافظ كفر الشيخ يرسل برقية تهنئة للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بمناسبة عيد الميلاد المجيد

بعث اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ببرقيـة تهنئـة الى البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد واحتفالات الاخوة المسيحين بعيد الميلاد جاء نصها ' يسعدني ويشرفني ان أبعث لقداستكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة كفر الشيخ بخالص التهاني القلبية وأطيب التمنيات بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعياً المولى عز وجل ان يعيد تلك المناسبة على قداستكم والأخوة المسيحيين بالخير واليمن والبركات وأن يحفظ مصرنا الغالية وشعبها من كل سوء ومكروه، وان يحفظ لمصرنا العزيزة الأمن والسلام والاستقرار والازدهار تحت القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية '، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

افتتاح 3 مساجد إحلال وتجديد ب 3 قرى بتكلفة 13 مليون و670 ألف جنيهًا بالجهود الذاتية

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن افتتاح ثلاثة مساجد بثلاث قرى بمراكز الرياض وبلطيم ودسوق بمحافظة كفر الشيخ، عقب احتلالهم وتجديدهم ، بالجهود الذاتية' مسجد عبد الحميد إسماعيل بقرية أبو ريا بمركز الرياض، ومسجد التقوى بقرية أولاد صالح التابعة لمركز بلطيم، ومسجد عزبة قبيبة البحرية التابعة لقرية شباس الملح بدسوق، موجها الشكر لكل من شارك في بناء وإعمار المساجد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وصول 2 طن لحوم' الدفعة العاشرة ' من صكوك الإطعام لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن وصول 2 طن لحوم من صكوك الاطعام، لتوزيعها مجاناً على 2000 أسرة أولى بالرعاية بمدن وقرى المحافظة، في اطار اجراءات الدولة للحماية المجتمعية تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي