اعلان

تفاصيل مقتل جزار على يد صديقه بالشرقية.. «ذبحه بسبب خلافات مالية»

أرشيفية
أرشيفية
كتب : مي كرم

شهد مركز بلبيس واقعة مأساوية تقشعر لها الأبدان، خلال الساعات الماضية، عندما أقدم صاحب محل كشري على قتل صديقه ذبحًا، بمنطقة مساكن الصنايع بنطاق المركز، باستخدام سلاح أبيض 'سكين' وذلك بسبب خلافات مالية بينهما.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، ألقت القبض علي صاحب محل كشري، بتهمة قتل جزار في الطريق العام بجرح ذبحي بالرقبة.

أرشيفية جثة- أرشيفية

أمن الشرقية يتلقي إخطارًا بالعثور علي جثة شخص مقتولا

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة مساكن الصناعي ببلبيس بالعثور علي جثة شخص مقتولا.علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وتبين مقتل المدعو 'حسين زنون' في العقد الثالث من عمره، يعمل جزار مقيم بمنطقة مساكن الصناعي بدائرة المركز، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس تحت تصرف النيابة لحين التصريح بالدفن.

وتبين وجود جرح ذبحي حول رقبة المجني عليه، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي؛ لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

إنهاء حياة جزار بالطريق العام

بالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم 'عبد العظيم. أ' صاحب محل كشري، مقيم ببلبيس، وأنه قد أقدم علي إنهاء حياة المجني عليه بالطريق العام؛ بسبب خلافات مالية بينهما.

تم تحرير محضر اللازم، وضبط المتهم، وتباشر النيابة التحقيق.

حبس طفل 4 أيام علي ذمة التحقيق لاتهامه بطعن زميله بالشرقية

وفي وقت سابق، قررت الجهات المختصة في محافظة الشرقية حبس طفل بتهمة إصابة زميله بجرح طعني بمنطقة على إثر مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة أثناء اللهو بكرة القدم، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

أمن الشرقية يتلقي إخطارًا باصابة طفل بطعنه بالبطن

كاناللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطار من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزي بوصول 'أحمد م' 13 عامًا مقيما قرية كفر بدران التابع لمركز شرطة منيا القمح، مصابا بجرح طعني بمنطقة البطن، وتم عمل الإسعافات اللازمة.طفل يطعن زميله بسلاح أبيض في الشرقية

بالانتقال والفحص تبين من التحريات أنه أثناء توجه الطفل للهو مع زملائه بكرة القدم، حدثت بينه وبين طفل آخر مشادة كلامية تحولت إلي مشاجرة سدد له الأخير خلالها طعنة بمنطقة البطن مستخدمًا سلاحًا أبيض وتم نقله إلى مستشفى منيا القمح لتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر

تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

تغطية قوية على مدار الساعة

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً