اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. تشييع جثمان طالبة بلبيس الغريقة وإصابة 10 أشخاص في حادث

نشرة اخبار الشرقية
نشرة اخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الشرقية اليوم

انهيار وبكاء أثناء تشييع جثمان طالبة بلبيس الغريقة بترعة الإسماعيلية

شيّع المئات من أهالي مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، مساء اليوم، جثمان الطفلة صاحبة الـ14 عامًا، التي تم العثور عليها غارقة في مياه ترعة الإسماعيلية بمنطقة التل الكبير، وذلك بعد تغيبها 31 يومًا عن منزل أسرتها بعد خروجها لحضور درس خصوصي، من مسجد النمر، ودفنها بمقابر العائلة بمسقط رأسها، وسط انهيار وبكاء أسرتها وحالة من الحزن الشديد خيّمت على الأهالي.

جنازةتشييع جنازة طالبة بلبيس الغريقة بترعة الإسماعيلية

العثور على جثة فتاة بلبيس المتغيّبة بترعة الإسماعيلية

وكان أهالي منطقة التل الكبير، عثروا على جثة فتاة طافية أعلى مياه ترعة الإسماعيلية، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي طابقت مواصفاتها مع مواصفات أخرى من مركز بلبيس اختفت عن منزل أسرتها قرابة شهر، وتعرفت والدتها عليها من ملابسها بسبب اختفاء معالم جثتها التي تحللت في مياه الترعة.

تغيب فتاة عن المنزل بعد خروجها لحضور درس خصوصي

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، قد تلقت بلاغًا من أسرة فتاة تدعى 'سعادة صلاح أبو عيشة' 14 عامًا مقيمة ببلبيس، طالبة بالصف الأول الثانوي، يفيد بتغيبها عن المنزل؛ عقب خروجها لحضور درس خصوصي ولم يعثروا عليها.

وأفادت أسرة الفتاة خلال المحضر، أن ابنتهم خرجت من المنزل يوم 5 ديسمبر الماضي لحضور حصة درس خصوصي ولم تعد مرة أخري في موعدها كعادتها وبالبحث عنها وبسؤال أصدقائها لم يعثروا عليها.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3575 إداري قسم شرطة ببلبيس 2022، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للعثور على الفتاة.

تفاصيل مقتل جزار على يد صديقه بالشرقية

شهد مركز بلبيس واقعة مأساوية تقشعر لها الأبدان، خلال الساعات الماضية، عندما أقدم صاحب محل كشري على قتل صديقه ذبحًا، بمنطقة مساكن الصنايع بنطاق المركز، باستخدام سلاح أبيض 'سكين' وذلك بسبب خلافات مالية بينهما.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، ألقت القبض علي صاحب محل كشري، بتهمة قتل جزار في الطريق العام بجرح ذبحي بالرقبة.

أمن الشرقية يتلقي إخطارًا بالعثور علي جثة شخص مقتولا

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة مساكن الصناعي ببلبيس بالعثور علي جثة شخص مقتولا.علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وتبين مقتل المدعو 'حسين زنون' في العقد الثالث من عمره، يعمل جزار مقيم بمنطقة مساكن الصناعي بدائرة المركز، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس تحت تصرف النيابة لحين التصريح بالدفن.

وتبين وجود جرح ذبحي حول رقبة المجني عليه، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي؛ لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في الشرقية

أصيب 10 أشخاص بجروح وكدمات إثر انقلاب ميكروباص على طريق بلبيس، في اتجاه مدينة العاشر من رمضان، حيث تم نقلهم إلى مستشفى العاشر الجامعي، لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية اللازمة.

أمن الشرقية يتلقى إخطارًا بانقلاب سيارة ميكروباص

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى العاشر الجامعي، بوصول 10 أشخاص مصابين بجروح وكدمات بأنحاء متفرقة الجسد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة بلبيس، وتم نقلهم لمستشفى العاشر الجامعي، لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني