اعلان

أهالي بلبيس يستعدون لتشييع جثمان فتاة عُثر عليها غارقة بترعة الإسماعيلية

أرشيفية
أرشيفية
كتب : مي كرم

يستعد أهالي مركز بلبيس التابع لمحافظة الشرقية، تشييع جثمان فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا، بعد العثور عليها غارقة في مياه ترعة الإسماعيلية بمنطقة التل الكبير، وذلك بعد تغيبها 31 يومًا عن منزل أسرتها وتحديدًا يوم 5 ديسمبر من العام المنقضي بعد خروجها لحضور درس خصوصي، ودفنها بمسقط رأسها بمقابر الأسرة.

أرشيفية جثة -أرشيفية

العثور على جثة فتاة بترعة الإسماعيلية

وكان أهالي منطقة التل الكبير، عثروا على جثة فتاة طافية أعلى مياه ترعة الإسماعيلية، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي طابقت مواصفاتها مع مواصفات أخرى من مركز بلبيس اختفت عن منزل أسرتها قرابة شهر، وتعرفت والدتها عليها من ملابسها بسبب اختفاء معالم جثتها التي تحللت في مياه الترعة.

أسرة فتاة تحرر محضر باختفائها

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، قد تلقت بلاغًا من أسرة فتاة تدعي'سعادة صلاح أبو عيشة' 14 عامًا مقيمة ببلبيس، طالبة بالصف الأول الثانوي، يفيد بتغيبها عن المنزل؛ عقب خروجها لحضور درس خصوصي ولم يعثروا عليها، وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفى المجمع الطبي بالإسماعيلية.

تغيب فتاة عن المنزل بعد خروجها لحضور درس خصوصي

وأفادت أسرة الفتاة خلال المحضر، أن ابنتهم خرجت من المنزل يوم 5 ديسمبر الماضي لحضور حصة درس خصوصي ولم تعد مرة أخرى في موعدها كعادتها وبالبحث عنها وبسؤال أصدقائها لم يعثروا عليها.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3575 إداري قسم شرطة ببلبيس 2022، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للعثور علي الفتاة.

تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجة شقيقه وإشعال النيران في جسدها بالشرقية

وفي وقت سابق، قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، في جلستها المنعقدة بمجمع محاكم بلبيس، تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجة شقيقه وإشعال النيران في جسدها والتي فارقت الحياة بعد 20 يومًا، علي إثر خلافات بينه وبين شقيقه طمعًا في مسكنه وإجباره على تركه ليتزوج به، وحددت جلسة 6 فبراير المقبل للمرافعة.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى يوم 14 من شهر يونيو 2022 عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد إشارة مستشفى أبوحماد المركزي بوصول 'هناء ع ف' 30 عامًا، مقيمة بمركز أبو حماد، مصابة بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتم تحويلها إلى مستشفى ههيا للحروق لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

شاب يشعل النيران في جسد زوجة شقيقه

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية، أن مرتكب الواقعة يدعى 'رضا' 25 عامًا يعمل سائق مقيم بمركز أبوحماد، وشقيق زوج المجني عليها، حيث قام بسكب مادة قابلة للاشتعال 'بنزين' وإشعال النيران بجسد الأخيرة، لإجبارها هي وزوجها على ترك مسكنهما لكى يتزوج فيه، مستغلًا مرض شقيقه الأكبر المعاق.

إحالة المتهم للجنايات

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، تم القبض المتهم وبالعرض علي النيابة إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق..

تغطية قوية على مدار الساعة

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط إسمعلاوي