اعلان

مصرع شخص دهسًا تحت عجلات القطار بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية
كتب : مي كرم

لقى شخصًا مصرعه دهسًا تحت عجلات القطار أثناء عبور مزلقان السكة الحديد بمركز كفر صقر في محافظة الشرقية، وتم نقله إلي مشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة.

أرشيفية أرشيفية

مصرع شخص تحت عجلات القطار

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى كفر صقر بوصول 'سعيد .ص' 37 عامًا، مقيم بقرية منشية شلبي التابعة لدائرة المركز جثة هامدة وتم نقله والتحفظ عليه بمشرحة مستشفي كفر صقر المركزى.

تم تحرير المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيق.

مصرع شخص في حادث تصادم سيارة على طريق بلبيس

لقي شخص في العقد الخامس، مصرعه متأثرًا بجراحه الخطرة جراء حادث تصادم سيارة بالطريق الأوسطي ببلبيس، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي بلبيس والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الحادث.

أمن الشرقية يتلقي بوقوع حادث تصادم

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة بالطريق الأوسطي ببلبيس.

مصرع خمسيني في حادث تصادم

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان وقوع الحادث وتبين مصرع'ربيع. ع' 49 عامًا مقيم بقرية كفر نجم التابعة لمركز الإبراهيمية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة.

تحرير محضر

تم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الحادث.

انهيار وبكاء أثناء تشييع جثمان طالبة بلبيس الغريقة بترعة الإسماعيلية

شيّع المئات من أهالي مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، مساء اليوم، جثمان الطفلة صاحبة الـ14 عامًا، التي تم العثور عليها غارقة في مياه ترعة الإسماعيلية بمنطقة التل الكبير، وذلك بعد تغيبها 31 يومًا عن منزل أسرتها بعد خروجها لحضور درس خصوصي، من مسجد النمر، ودفنها بمقابر العائلة بمسقط رأسها، وسط انهيار وبكاء أسرتها وحالة من الحزن الشديد خيّمت على الأهالي.

العثور على جثة فتاة بلبيس المتغيّبة بترعة الإسماعيلية

وكان أهالي منطقة التل الكبير، عثروا على جثة فتاة طافية أعلى مياه ترعة الإسماعيلية، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي طابقت مواصفاتها مع مواصفات أخرى من مركز بلبيس اختفت عن منزل أسرتها قرابة شهر، وتعرفت والدتها عليها من ملابسها بسبب اختفاء معالم جثتها التي تحللت في مياه الترعة.

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، قد تلقت بلاغًا من أسرة فتاة تدعى 'سعادة صلاح أبو عيشة' 14 عامًا مقيمة ببلبيس، طالبة بالصف الأول الثانوي، يفيد بتغيبها عن المنزل؛ عقب خروجها لحضور درس خصوصي ولم يعثروا عليها.

وأفادت أسرة الفتاة خلال المحضر، أن ابنتهم خرجت من المنزل يوم 5 ديسمبر الماضي لحضور حصة درس خصوصي ولم تعد مرة أخري في موعدها كعادتها وبالبحث عنها وبسؤال أصدقائها لم يعثروا عليها.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3575 إداري قسم شرطة ببلبيس 2022، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للعثور على الفتاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل