اعلان
اعلان

تغيب فتاة عن أسرتها في الشرقية.. كانت رايحة الدرس

الفتاة المتغيبة أمل رضا
الفتاة المتغيبة أمل رضا
كتب : مي كرم

حررت أسرة فتاة في الصف الثاني الثانوي، بقرية الجبل التابعة للروضة بمركز فاقوس في محافظة الشرقية، محضرًا بتغيب ابنتهم بعد خروجها لحضور درس خصوصي من يوم الخميس الماضي، وعدم عودتها للمنزل في ظروف غامضة.

الفتاة المتغيبة أمل رضا الفتاة المتغيّبة أمل رضا

تغيب فتاة عن منزلها

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، بقيام المدعو 'رضا محمود محمد' 40 عامًا مقيم قرية الجبل بمركز فاقوس، عامل باليومية، بتحرير محضر بتغيب ابنته 'أمل رضا' 17عامًا طالبة بالصف الثاني الثانوي، عن المنزل بعد خروجها لحضور درس خصوصي وعدم عودتها مرة أخرى.

وأفادت أسرة الفتاة خلال البلاغ، أن والد الفتاة اصطحب ابنته يوم الخميس الماضي لحضور درس وتركها وعاد للمنزل، ثم علم من والدتها أن موعد الدرس تم تأجيله لميعاد آخر فهرول مسرعا للمكان الذي تركها فيه خوفا عليها من الانتظار بمفردها، لأن محل إقامتهم طريقه غير آمن وعندما عاد لم يعثر عليها.

وبالبحث في هاتفها المحمول الذي تركته بالمنزل مصادفة لوجود عطل به، قاموا بالاتصال بأصدقائها والسؤال عنها وأخبرو ذويها عن عدم معرفتهم بمكان تواجدها أو رؤيتهم لها بسبب تأجيل موعد الدرس، من بينهم صديقة أخري تدعي 'جنات' تعرفت عليها من خلال تطبيق 'إنستجرام' فتواصلوا معها وأخبرتهم بأن ابنتهم علي موعد معها لمقابلتها وستخبرهم في حال لقائها بها ثم أغلقت هاتفها، وحاولوا التواصل معها عبر تطبيق 'الواتساب' لكنها قامت بحظرهم وانقطع التواصل معها.

وتم تحرير المحضر رقم 153 إداري مركز شرطة فاقوس لسنة 2023، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للعثور علي الفتاة.

طعنة تنهي حياة شاب خلال مشاجرة في الشرقية

وفي وقت سابق، لقي شاب في العقد الثاني مصرعه متأثرًا بجراحه الخطرة، إثر نشوب مشاجرة مع آخر، بقرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.

مقتل شاب أثناء مشاجرة

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزى بوصول 'مؤمن طارق' في العقد الثاني مقيم بقرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق.

بالانتقال والفحص تبين وقوع مشادة كلامية بين المجني عليه وشاب آخر، تطورت إلى مشاجرة بينهما وتطاولا بالأيدي، فقام الأخير بتسديد طعنه نافذة له أودت بحياته في الحال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً