اعلان

إصابة مواطن صدمه تروسيكل أثناء عبوره الطريق بالفيوم

حادث ارشيفي
حادث ارشيفي

أصيب مواطن في حادث تروسيكل أثناء مروره الطريق بقرية كفر محفوظ بمركز طامية محافظة الفيوم، وتم نقل المصاب إلى مستشفى طامية المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث

نقل مصاب-أرشيفية

إصابة مواطن صدمه تروسيكل أثناء عبوره الطريق بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإصابة مواطن بقرية كفر محفوظ التابعة لمركز طامية وأثناء عبوره الطريق إذ بتروسيكل يأتي مسرعًا فصدمه، وأسفر ذلك عن إصابته.

قوات الشرطة تنتقل لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث، برفقة سيارات الإسعاف وتبين إصابة مواطن بجروح متفرقة، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم العام للكشف الطبي وتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

مصرع شخصين في حادث انقلاب جرار زراعي بالفيوم

وفيما سبق، لقي شخصان مصرعهما في حادث انقلاب جرار زراعي بالقرب من الطريق الإقليمي المتجه إلى القاهرة نطاق محافظة الفيوم، على الفور تم الجثتين إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية يفيد بوقوع حادث انقلاب جرار زراعي بالقرب من الطريق الإقليمي المتجه إلى القاهرة اسفر عن مصرع شخصان.

ضباط الشرطة تنتقل لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث، برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين مصرع محمد ف ع 33 سنة، من محافظة المنوفية، وأشرف ج ع 35 سنة من محافظة الشرقية.

تحرير محضر بالواقعة

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة ومباشرة التحقيق.

5 مصابين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

كما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي، وأخرى ميكروباص، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، نطاق الفيوم أسفرت عن 5 مصابين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص،وملاكي، منطقة جرزا وطهطا، نطاق محافظة الفيوم.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة الأولية تبين أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة أدى إلى اختلال توازن إحدى السيارتين على الطريق، وأسفر عن التصادم وقوع الحادث الذي على إثره أصيب 5 مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، للكشف والفحص الطبي وتلقي العلاج اللازم، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً