اعلان

خطيب نورهان قاتلة والدتها في بورسعيد: كانت موافقة على شخصيتي وقالت كفاية أخلاقك

نورهان قاتلة والدتها ببورسعيد مع خطيبها محمد القطان
نورهان قاتلة والدتها ببورسعيد مع خطيبها محمد القطان

رد محمد القطان خطيب نورهان الفتاة المتهمة بقتل والدتها مشرفة عمال النظافة بـ بورسعيد، بمساعدة جارها بمنطقة الفيروز، على تصريحات محامية نورهان المستشاره هايدي الفضالي، التي قالت فيها إن خطيبها اتفرض عليها.

وقال خطيب المتهمة في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، إن ما قالته المحامية ليس صحيح، «أنا عمري ما كنت مفروض عليها»، موضحًا: عندما قابلت نورهان ووالدتها للتعارف عن طريق إحدى صديقات وجارة والدتها قالت «نورهان»: محمد طيب جدًا يا ماما، فردت مدام داليا والدة نورهان وقالت: «على خيرة الله والله ما ها نلاقي زيه».

وتابع: في نهاية المقابلة قلت لها يا ريت أكون عند حسن الظن، فردت نورهان: كفاية أدبك وأسلوبك وأخلاقك، وقبل نهاية اللقاء نورهان أعطتني رقم هاتف والدها حتى أتواصل معه، ولكن والدها كان رافض وقال البنت مازالت صغيرة وبتدرس في الجامعة، وبإلحاح من صديقة والدة نورهان وجارتها فنجحوا بإقناعه ودا لأنهم وجدوا إن نورهان كانت موافقة على شخصيتي.

نورهان قاتلة والدتها ببورسعيد مع خطيبها محمد القطان

رفض الأب الخطوبة

وأكمل: بعدها جلست مع والدها، و قال لي: انت إنسان محترم وأنا راضي بك وقلبي مرضي بك، ونورهان طبطبت على كتف والدها وقالت: «طالما انت مرضى يبقى كلنا مرضيين».

تأجيل محاكمة قاتل والدة عشيقته ببورسعيد إلى جلسة 15 يناير

قررت محكمة جنايات الأحداث بمحافظة بورسعيد، تأجيل محاكمة الطفل المتهم بقتل والدة عشيقته بمساعدة ابنتها إلى جلسة 15 يناير الجاري، وذلك بسبب تزامن موعد الجلسة مع إجازة عيد الميلاد المجيد.

وكان محمد صفا، محامي سيدة بورسعيد المجني عليها والمتهمة ابنتها وعشيقها بقتلها، قد أعلن عن أنه سيطعن على عمر الطفل المتهم في القضية، وأنه سيثب أمام المحكمة أن عمر المتهم يتجاوز الـ 15 عامًا، مما يعني أنه في حالة ثبوت ذلك سيحاكم أمام محكمة الجنايات أمام نفس الدائرة التي تحاكم أمامها ابنة المجني عليها المتهمة، وليس أمام جنايات الطفل.

وأمر المستشار النائب العام بإحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفل متهم لم يتجاوز سنه 15 عامًا إلى محكمة الطفل المختصة، لاتهامهما بارتكاب جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.

وتنظر محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين: أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، أولى جلسات محاكمة الطالبة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع عشيقها الطفل يوم السبت الموافق 14 يناير المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً