اعلان

نشوب حريق بوحدة سكنية بأبو كبير بالشرقية

جانب من الحريق
جانب من الحريق
كتب : مي كرم

نشب حريق هائل في وحدة سكنية، بالطابق بأحد العمارات التابعة للمساكن الشعبية، بجوار مزلقان المحلج، بمركز أبو كبير في محافظة الشرقية، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

جانب من الحريق جانب من الحريق

نشوب حريق بوحدة سكنية

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إخطارًا بتقاعد أدخنة من وحدة سكنية بالطابق الثالث بأحد العمارات التابعة للمساكن الشعبية بمركز أبو كبير.

الدفع ب 3 سيارات إطفاء للسيطرة علي الحريق

باللانتقال والفحص تبين نشوب حريق بوحدة سكنية بالطابق الثالث، ودفعت قوات الحماية المدنية بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة علي النيران واخمادها ومنع امتدادها للوحدات الأخرى، وأسفر الحريق عن التهام محتويات الوحدة السكنية بالكامل، دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات.

تحرير محضر

تم تحرير المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الحادث وكيفية حدوثه.

القبض علي ثلاثيني بتهمة ممارسة أعمال القوادة في الشرقية.. نشر مقاطع فيديو إباحية عبر مواقع التواصل

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية من القبض على مسجل خطر، لاتهامه بنشر عدد من مقاطع فيديو إباحية لعدد من السيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لعرضها على الرجال لعمل محادثات بمقابل مادي في مركز أبو كبير.

إخطار بقيام شاب بممارسة أعمال القوادة

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بضبط 'محمد. ال. أ. ص' 30 عامًا، مقيم في دائرة مركز أبو كبير لاتهامه بإدارة حساب على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' واستخدامه في بث مقاطع إباحية لعدد من السيدات يمارس عليهن أعمال القوادة، وذلك من أجل عرضها على الرجال في محادثات إباحية بمقابل مادي من خلال خدمات الدفع الإلكتروني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي