اعلان

لمدة 7 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن 16 منطقة وقرية بكفر الشيخ اليوم

انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية

تشهد 16 منطقة وقرية بنطاق محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، انقطاعًا في التيار الكهربائي لمدة 7 ساعات؛ للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة على عدد من المغذيات والمحولات الكهربائية بنطاق 7 مراكز بالمحافظة، وذلك وفقًا لبيان صادر عن هندسة كهرباء كفر الشيخ.

انقطاع التيار الكهربائي

موعد انقطاع التيار الكهربائي

أعلنت هندسة كهرباء كفر الشيخ، في بيان رسمي لها عن فصل التيار الكهربائي عن 16 منطقة وقرية بنطاق 7 مراكز بمحافظة كفر الشيخ، إذ يبدأ الانقطاع في التيار الكهربائي من الساعة الثامنة صباحًا ويستمر حتي الساعة الثالثة ظهرًا، أو حتي الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة.

أماكن انقطاع التيار الكهربائي

وأضاف بيان هندسة الكهرباء، أن المناطق التي ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي اليوم هي قرية كوم دميس وتوابعها، قرية الجاهل وتوابعها، كمسيون شرق وغرب، معدية مهدي، قرية النجاريين، أرض العرب بمركز مطوبس.

أما عن مركز كفر الشيخ فتشهد أبوطبل وتوابعها، مسير وتوابعها انقطاعًا في التيار الكهربائي، وكذلك قرية حاذق وتوابعها بمركز بيلا.

وتابع بيان هندسة الكهرباء أن عدة مناطق أخري بنطاق المحافظة ستشهد أيضًا انقطاعًا في التيار الكهربائي وهي مجلس قروي المجد 55 والقري التابعة لها بمركز الرياض، قرية سد خميس وتوابعها بمركز سيدي سالم، قرية شباس الملح وتوابعها، قرية المندورة بمركز دسوق، وأخيرًا قرية 63, 67,65.

WhatsApp
Telegram