اعلان

إقبال كبير على معرض« أهلا رمضان» بكفر الدوار لشراء السلع الغذائية المخفضة (صور)

إقبال كبير على معرض اهلا رمضان كفر الدوار
إقبال كبير على معرض اهلا رمضان كفر الدوار

شهد معرض أهلًا رمضان، بمدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة، في رابع أيام افتتاحه، زحامًا شديدًا من قِبل المواطنين، لشراء السلع الغذائية والرمضانية بأسعار مخفضة، ولمواجهة ارتفاع أسعارها بالأسواق.

إقبال كبير على معرض اهلا رمضان كفر الدوار زحام بمعرض أهلًا رمضان بكفر الدوار

يشمل جميع المنتجات الغذائية

وقدم العارضون المشاركون بالمعرض تخفيضات على السلع المعروضة بنسبة تراوحت بين 25 حتى 30% عن أسعار نظيراتها المعروضة بالمحلات التجارية، وشمل المعرض جميع المنتجات الغذائية ، وكذلك الحبوب والزيوت والمسلى والبقوليات، والمعلبات و الأرز و السكر، ومنتجات الألبان والخضروات والفاكهة وبأسعار مخفضة.

إقبال كبير على معرض اهلا رمضان كفر الدوار زحام بمعرض أهلًا رمضان بكفر الدوار

افتتاح معرض «أهلًا رمضان» للسلع الغذائية بكفر الدوار بتخفيضات تصل لـ30%

وكانت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، افتتحت معرض 'أهلا رمضان' لـالسلع الغذائية والرمضانية، بمدينة كفر الدوار بحضور اللواء أحمد أنور عباس السكرتير العام للمحافظة، اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد للمحافظة، الذي نظمته المحافظة بالتنسيق مع الوحدة المحلية، والغرفة التجارية بالتعاون مع مديريات الطب البيطرى والزراعة ضمن خطة المحافظة للتوسع في فتح المعارض والمنافذ لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

إقبال كبير على معرض اهلا رمضان كفر الدوار زحام بمعرض أهلًا رمضان بكفر الدوار

المعرض يضم 12 جناحا

وتفقدت نائب المحافظ أقسام المعرض والذى يضم 12 جناحا لكبرى شركات المواد الغذائية، وأجنحة للخضر والفاكهة والمعلبات بأنواعها وآخرى لبيع اللحوم والأسماك والدواجن المجمدة والألبان بمشتقاتها من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية واللحوم أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتي تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 25 إلى 30 %.

أسعار السلع الغذائية داخل المعرض

وتم طرح الأرز المُعبأ بسعر يبدأ من 10 جنيهات ويصل إلى 15 جنيهًا حسب نسبة الكسر للكيلو، وسيعرض السكر بدءًا من 14 جنيهًا ويصل إلى 16 جنيهًا للكيلو، والمكرونة بدءًا من 5 جنيهات لوزن ' 400 جرام'، كما سيعرض الفول البلدي المعبأ بسعر 12.5 جنيه لوزن '500 جرام'، والعدس الأصفر بسعر 17 جنيهًا لوزن ' 500 جرام'، فيما سيبدأ سعر بيع الزيت من 35 جنيهًا ويصل إلى 60 جنيهًا حسب النوع والحجم، واللحم البرازيلي المجمد بـ 79 جنيهًا، واللحم السوداني المُبرد بـ 115 جنيهًا، واللحوم البلدية بالعظم 140 و اللحوم البقري المشفي بسعر 170 جنيهًا، والسلع المطروحة بالمنافذ كباقي السلع المطروحة بالأسواق، تتمتع بنفس جودة المنتج والتعبئة، ولكن بأسعار مخفضة.

توافر السلع حتى نهاية شهر رمضان

وأكدت نائب محافظ البحيرة على استمرار فتح المنافذ و توافر كافة السلع والمنتجات حتى نهاية شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة، واشادت بجودة المعروضات وقدمت الشكر لكل التجار والمزارعين المشاركين.

التوسع في فتح المعارض والمنافذ

وأشارت نائب المحافظ إلى خطة المحافظة في التوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الإقتصادية المخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

ونوهت إلى أن المحافظة لديها خطة طموحة وبرنامج مكثف للتوسع في فتح منافذ بيع السلع الغذائية والتي وصل عددها إلى ما يقرب من 3100 منفذ بنطاق المحافظة بكافة مدن ومراكز وقرى المحافظة بالتنسيق مع كافة الجهات، بالإضافة لمنافذ منتجات مدارس التعليم الفنى الزراعة والتى بلغت 21 منفذ، وكذا معارض ' أهلا رمضان' والجاري افتتاحها لطرح كافة أنواع السلع الأساسية بالأسعار المخفضة للمواطنين للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق.

WhatsApp
Telegram