اعلان

تفاصيل مقتل طفلة على يد والدها وإصابة والدتها بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية
كتب : مي كرم

شهدت قرية كفر الشاويش التابعة لمركز فاقوس في محافظة الشرقية، واقعة مأساوية، حيث أقدم أب على إنهاء حياة ابنته الطفلة في الثالثة عشر من عمرها، وإصابة والدتها بجرح طعني، أثناء تدخلها للدفاع عن والدتها خلال مشاجرة بينهما، إثر خلافات أسرية سابقة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاقوس تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في الواقعة.

أرشيفية أرشيفية

مستشفى فاقوس تستقبل طفلة جثة هامدة

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى فاقوس المركزي بوصول طفلة 13 عامًا مقيمة كفر الشاويش التابعة لمركز فاقوس جثة هامدة، ووالدتها مصابة بجروح طعنية وتم تقديم الإسعافات اللازمة.

مقتل طفلة علي يد والدها وإصابة والدتها

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، أنه أثناء وقوع مشاجرة بين الزوج وزوجته علي إثر خلافات أسرية بينهما تدخلت ابنتهما المجني عليها للدفاع عن والدتها، فاستل والدها سكينًا وسدد لها طعنة لفظت علي إثرها أنفاسها الأخيرة في الحال فيما طعن والدتها بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي فاقوس تحت تصرف النيابة، وتقديم الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة للزوجة.

تحرير محضر

تم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط مرتكب الواقعة.

القبض على طالبين تحرشا بفتاة والتسبب في وفاة والدها بمنيا القمح

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، من القبض على طالبين بالصف الأول الثانوي، لاتهامهما بالتحرش بزميلتهم أثناء مرورها في إحدى شوارع مدينة منيا القمح والتسبب في وفاة والدها متأثرًا بأزمة قلبية أثناء دفاعه عن ابنته.

تحرير محضر تحرش طالبين بفتاة

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من شرطة منيا القمح، يفيد بقيام المدعو'علام خليل' بتحرير محضرًا ضد 'أدهم م. ف' 16 عامًا و 'محمد ج. ط'16عامًا مقيمين بندر منيا القمح، طالبين بالصف الأول الثانوي، واتهامهما بالتحرش بابنته أثناء مرورها بالشارع.

وفاة أب أثناء الدفاع عن ابنته

وتوصلت التحريات الأولية، بعد بلاغ من أسرة الفتاة، أن الطالبين تحرشا بزميلتهما أثناء مرورها بالشارع، وأثناء ذلك تدخل والد الفتاة الذي لم يتحمل على ابنته ما شاهده للدفاع عنها، ونشبت بينهم مشادة كلامية فقد خلالها الوعي وتم نقله للمستشفى لإنقاذه ولكنه فارق الحياة متأثرًا بأزمة قلبية.

وتم تحرير المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً