اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. إصابة 16 شخصًا في حادث تصادم وانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول

أخبار الشرقية اليوم
أخبار الشرقية اليوم
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الشرقية اليوم.

القبض على طالبين تحرشا بفتاة وتسببا في وفاة والدها بمنيا القمح

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، من القبض على طالبين بالصف الأول الثانوي، لاتهامهما بالتحرش بزميلتهم أثناء مرورها في إحدى شوارع مدينة منيا القمح والتسبب في وفاة والدها متأثرًا بأزمة قلبية أثناء دفاعه عن ابنته.

والد الفتاة المتوفي والد الفتاة المتوفي

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من شرطة منيا القمح، يفيد بقيام المدعو'علام خليل' بتحرير محضرًا ضد 'أدهم م. ف' 16 عامًا و 'محمد ج. ط'16عامًا مقيمين بندر منيا القمح، طالبين بالصف الأول الثانوي، واتهامهما بالتحرش بابنته أثناء مرورها بالشارع.

وتوصلت التحريات الأولية، بعد بلاغ من أسرة الفتاة، أن الطالبين تحرشا بزميلتهما أثناء مرورها بالشارع، وأثناء ذلك تدخل والد الفتاة الذي لم يتحمل على ابنته ما شاهده للدفاع عنها، ونشبت بينهم مشادة كلامية فقد خلالها الوعي وتم نقله للمستشفى لإنقاذه ولكنه فارق الحياة متأثرًا بأزمة قلبية.

إحالة 49 عاملا بالمنشآت الخدمية للتحقيق بالشرقية

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قرارًا بـ إحالة 49 عاملا بالمنشآت الخدمية للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم والتقصير في تقديم الخدمات للمواطنين.

ضبط طن خامات مجهولة المصدر بمصنع بالعاشر من رمضان

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان برئاسة محمود عبد الرحمن، ومفتشي الإدارة بالمرور على المصانع والأنشطة التجارية بدائرة الإدارة وتمكنت الحملة من ضبط مخالفات وتم تحرير محاضر للمخالفين وجاءت علي النحو التالي:-

تحرير المحضر رقم 67 جنح أول العاشر ضد أحد أصحاب مصانع البلاستيك والعبوات لوجود خامات مجهولة المصدر وتم التحفظ على 25 شيكارة حبيبات بلاستيك 'ب .ب' زنة الواحدة 40 كيلو بإجمالي وزن طن حبيبات بلاستيك مجهولة المصدر 'بدون بيانات أو فواتير داله على مصدرها' على ذمة المحضر.

التحفظ عليها كرتونة لمبات ليد

تحرير المحضر رقم 68 جنح أول العاشر ضد أصحاب مصانع الأدوات الكهربائية لوجود منتجات مجهولة المصدر وتم التحفظ على عدد 50 كرتونه لمبات ليد بكل كرتونه عدد 50 لمبه ليد بإجمالي 2500 لمبه ليد مجهولة المصدر علي ذمة المحضر.

تضامن الشرقية: توزيع 300 بطانية على الأسر الأكثر احتياجًا

أعلن عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أنه تم الانتهاء من توزيع 300 بطانية على الأسر الأكثر احتياجًا والمستحقين من أهالي عزبة الصفيح التابعة لمدينة الصالحية الجديدة مقدمه من جمعية البر والتقوى الخيرية، وذلك بهدف حمايتهم من الصقيع والبرد وسوء الأحوال الجوية خلال فصل الشتاء وتحت إشراف المديرية.

حركة المحليات الجديدة في محافظة الشرقية

أعلن اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، اليوم الأربعاء، عن حركة المحليات الجديدة في محافظة الشرقية، حيث تم تعيين سامي حمد معجل رئيسًا لمركز ومدينة الحسينية، ونقل أيمن على فهمي رئيس مركز ومدينة فارسكور إلى مركز ومدينة أبوحماد، وعماد عبد المقصود الدكروري رئيس مركز ومدينة شبراخيت بالبحيرة إلى مركز ومدينة الزقازيق.

إصابة 16 شخصًا في حادث تصادم سيارة ميكروباص بالشرقية

أصيب 16 شخصًا بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر وقوع حادث تصادم ميكروباص بالشرقية وردية مصنع من بـ طريق العاشر من رمضان أثناء ذهابهم للعمل، وتم نقلهم للمستشفي لتلقي العلاج اللازم.

انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالشرقية

انطلقت منذ قليل، امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، في مادتي اللغة العربية والخط والإملاء والتربية الدينية والتي تستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023، على مستوي 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين