اعلان

القصة الكاملة لواقعة تحرش طالبين بفتاة والتسبب في وفاة والدها بالشرقية

المتوفي
المتوفي
كتب : مي كرم

شهد مركز منيا القمح في محافظة الشرقية، واقعة مأساوية، لأب حاول الدفاع عن ابنته، عندما تجرد طالبان من الحياء والأخلاق وقاما بـ مضايقة فتاة والتحرش بها بألفاظ نابية أثناء مرورها برفقة والدتها في أحد شوارع المدينة، والتي لم تتحمل ما حدث، فاتصلت بوالدها الذي حضر لمكان الواقعة محاولا الدفاع عن ابنته فحدثت بينه وبينهما مشادة كلامية وأثناء ذلك ارتفع ضغط الدم لديه وسقط مغشيًا علي الأرض.

المتوفي المتوفي

صرخات موجعة تعالت في جميع أرجاء المدينة من قبل الأم وابنتها عقب سقوط والد الفتاة أرضًا، وتم نقله لأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد دقائق قليله من وصوله جراء إصابته بذبحة صدرية.

القبض على طالبين تحرشا بفتاة وتسببا في وفاة والدها

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، ألقت القبض على طالبين بالصف الأول الثانوي، لاتهامهما بالتحرش بزميلتهما أثناء مرورها في أحد شوارع مدينة منيا القمح والتسبب في وفاة والدها متأثرًا بذبحة صدرية أثناء دفاعه عن ابنته.

وفاة الأب بعد وصوله المستشفى

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارًا من شرطة منيا القمح، يفيد بورود إشارة من إحدي المستشفيات بوصول 'علام خليل' 44 عاما، مقيم بمركز منيا القمح، مصابا بحالة إعياء وتوفي يعد دقائق قليله من وصوله.

وتوصلت التحريات الأولية، إلي أن كلا من 'أدهم م. ف' 16 عامًا، و'محمد ج. ط' 16عامًا مقيمين بندر منيا القمح، طالبين بالصف الأول الثانوي قاما بالتحرش بزميلتهما أثناء مرورها بالشارع، وأثناء ذلك تدخل والد الفتاه الذي لم يتحمل علي ابنته ما شاهده للدفاع عنها، ونشبت بينهم مشادة كلامية فقد خلالها الوعي وتم نقله للمستشفى لإنقاذه ولكنه فارق الحياه متأثرًا بذبحة صدرية.

تم تحرير المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم