اعلان

نقيب محامين مطروح: لا صحة للتصالح في قضية المحامين.. وتشكيل لجنة للدفاع بجلسة الاستئناف غدًا

محامين مطروح
محامين مطروح

أكد عادل العبد، نقيب محامين مطروح، أنه لا صحة للأنباء المتداولة حول التصالح في قضية محامين مطروح والمحكوم عليهم بالسجن عامين مع الشغل.

عادل العبد، نقيب المحامين بمطروحعادل العبد، نقيب المحامين بمطروح

نقيب محامين مطروح: متمسكون بمطالبهم بجلسة الاستئناف

كما أكد نقيب محامين مطروح، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، استمرار الدعم من نقابة المحامين بالقاهرة بإرسال العديد من المحامين للدفاع عن محامين مطروح، مضيفًا أنه تم تشكيل لجنة للدفاع غدًا الأحد عن محاميِّ مطروح في جلسة الجنح المستأنفة، مؤكدًا تمسكهم بمطالبهم التي سيدفعون بها أمام دائرة محكمة الاستئناف، وهي 'ضرورة المعاينة الفعلية للمكان الذي تمت فيه الواقعة بين الموظف والمحامين لبيان مدى إمكانية رؤيته من نافدة استراحة القضاة، والمطالبة بإخلاء سبيلهم، بجانب مشاهدة كاميرات المراقبة الموجودة داخل النيابة لبيان من تقدم بالشكوى أولًا حيث تم تغافل شكوى الزملاء، وصدر الحكم دون دفاع أو تحقيق هذين المطلبين'.

وكان قد أعلن سامح عاشور، نقيب المحامين الأسبق، على صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، تصالح محامين مطروح مع موظفي المحكمة، في الأزمة المثارة والقضية المتداولة بيهما، نقلًا عن المستشار جابر خليل رئيس محكمة جنايات الإسكندرية، وأضاف قائلًا: «نحن في الطريق إلى مطروح لحضور جلسة الغد بإذن الله».

تشكيل لجنة للدفاع عن محامين مطروح

مواد اتهام محامين مطروح

ويترقب كثيرون جلسة استئناف 6 من محامين مطروح، غدًا الأحد، على الحكم الصادر بحبسهم سنتين مع الشغل في قضية اتهامهم بمقاومة السلطات والتعدي على موظف عمومي.

وحصلت «أهل مصر» على تفاصيل قرار اتهام المحامين الستة، في القضية التي تسببت في حالة من الغضب والهلع بين صفوف المحامين، وما أعقبها من تداعيات بقرار عاجل وسريع لنقابة المحامين، بتعليق العمل بمحاكم الجنايات وتحقيقات النيابة العامة منذ الخميس الماضي لأجل غير مسمى، احتجاجًا على الحكم الصادر ضد زملاءهم المحامين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا