اعلان

تشييع جثمان طفلة قتلها والدها لدفاعها عن والدتها في الشرقية (صور)

لحظة دفن طفلة الشرقية ضحية والدها
لحظة دفن طفلة الشرقية ضحية والدها
كتب : مي كرم

شيع أهالى قرية المعجرم بمركز فاقوس في الشرقية، جثمان طفلة في الثالثة عشر من عمرها، أنهى والدها حياتها بطعنة نافذة أثناء تدخلها للدفاع عن والدتها خلال مشاجرة بينهما، إثر خلافات أسرية سابقة، ودفنها بمقابر الأسرة بمسقط رأسها، وسط حالة من الحزن والبكاء.

لحظة دفن طفلة الشرقية ضحية والدها

مقتل طفلة وإصابة والدتها على يد والدها بالشرقية

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى فاقوس المركزي بوصول طفلة تدعي 'كريمة' 13 عامًا مقيمة كفر الشاويش التابعة لمركز فاقوس جثة هامدة، ووالدتها 'دعاء' مصابة بجروح طعنية وتم تقديم الإسعافات اللازمة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، أنه أثناء وقوع مشاجرة بين المدعو'عبد الهادي' وزوجته علي إثر خلافات أسرية بينهما تدخلت ابنتهما المجني عليها للدفاع عن والدتها، فاستل والدها سكينًا وسدد لها طعنة لفظت علي إثرها أنفاسها الأخيرة في الحال فيما طعن والدتها بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي فاقوس تحت تصرف النيابة، وتقديم الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة للزوجة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط مرتكب الواقعة.

لحظة دفن طفلة الشرقية ضحية والدها

شاب يحاول الاعتداء على سيدة

في سياق آخر، تباشر الجهات المختصة في محافظة الشرقية، التحقيق مع شاب لاتهامه بمحاولة الاعتداء علي ربة منزل تحت تهديد السلاح، داخل منزلها الكائن بمركز أولاد صقر.

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط شاب بعد استغاثة أسرة سيدة حاول الاعتداء عليها تحت تهديد السلاح، في مركز أولاد صقر.

وتبين من التحريات الأولية، أن الشاب تسلل إلى منزل السيدة من خلال سطح المنزل ودفع باب منزلها ودخل عليها أثناء محادثة مع زوجها علي الهاتف وحاول الاعتداء عليها أمام شقيقتها الصغري تحت تهديد السلاح ولكنها قاومته وتعالت صرخاتها وحضر الجيران وتمكنوا من إنقاذها من يده.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والقت الأجهزة الأمنية القبض علي الشاب للتحقيق معه ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.
لحظة دفن طفلة الشرقية ضحية والدها

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد