اعلان

إصابة شخصين في انقلاب سيارة بطريق أسيوط الغربي بنطاق الفيوم

حادث
حادث

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بـ طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، أسفر عن إصابة شخصين وتم نقلهم ، الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث

حادث

إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة بطريق القاهرة أسيوط الغربي بنطاق الفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث إنقلاب سيارة ربع نقل، بالقرب من كمين قصر الباسل، بالطريق المتجه إلى أسيوط.

قوات الامن تنتقل لموقع الحادث

وفور البلاغ إنتقلت قوات الأمن ، وسيارات مرفق الإسعاف الي موقع الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة شخصين، وتم نقل المصابين، الي مستيفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إصابة مواطن بسبب انفجار اسطوانة غاز بطامية في الفيوم

سيطرة الحماية المدنية بمدينة طامية بمحافظة الفيوم على حريق نشب إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزل بمدينة بطامية على إثره أصيب مواطن بحروق وتم نقل المصاب إلى مستشفى طامية المركزي، وتحرر المحضر اللازمة بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية يفيد بنشوب حريق بمنزل بشارع النهضة بمركز طامية.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن، برفقة سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع الحادث وتمكنت قوات الحماية ،من إخماد النيران وبالمعاينة تبين أنه الحريق شب إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز، وإصابة مواطن، وتم نقله إلى مستشفى طامية المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

5 مصابين في حادث انقلاب سيارة بطريق الفيوم الصحراوي

كما شهدت محافظة الفيوم حادث حيث، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة بطريق القاهرة الفيوم، أسفر عن إصابة 5 مصابين وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة بطريق 'القاهرة - الفيوم'.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف إلي موقع الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة 5 مواطنين، وتم نقل المصابين لمستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة