اعلان

تحرير ٣ محاضر غش لطالبات منازل بالصف الأول الثانوي في مطروح

تعليم مطروح ... ضبط ٣ طالبات منازل بالغش بالصف الأول الثانوي
تعليم مطروح ... ضبط ٣ طالبات منازل بالغش بالصف الأول الثانوي

قال عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح ، إنه تم ضبط ثلاث طالبات بالصف الأول الثانوي ( منازل ) بمدرسة محمد نجا سعد الثانوية بنات يقمن بالغش باستخدام الهاتف المحمول أثناء أداء امتحان مادة التاريخ في الفترة الثانية لأداء الامتحان.

تعليم مطروح ... ضبط ٣ طالبات منازل بالغش بالصف الأول الثانوي

وإحالة الواقعة للشئون القانونية والتحقيق مع الطالبات

وأوضح شحاته أنه تم إحالة الواقعة للشئون القانونية والتحقيق مع الطالبات بخصوص واقعة الغش أثناء أداء الامتحان مضيفاً أنه سبق وتم التنبيه علي الطلاب و أولياء الأمور بشأن عدم حيازة الهاتف المحمول وأهم الآثار المترتبة على حيازة الهاتف المحمول في الامتحانات العامة والمحلية والتي تساعد على الغش أثناء الامتحان مضيفاً أن ذلك يؤدي إلى إلغاء امتحان الطالب في مادة واحدة وفق اللوائح والقوانين المنظمة لأعمال الامتحانات .

وأهاب وكيل تعليم مطروح بجميع الطلاب بضرورة الالتزام بضوابط الامتحانات وعدم الانسياق وراء أي عمل أو اتجاه يضر بهم ويؤثر سلباً على مستقبلهم.

و أضاف وكيل الوزارة أنه لن يتم التهاون مع أى محاولات للإخلال بأعمال الامتحانات وسوف يتم تطبيق القانون على أى شخص أى ما كان موقعه .

جولة تفقدية مفاجئة بقرى مركز الضبعة

قام عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح بجولة تفقدية مفاجئة بقري مركز الضبعة شرق مطروح لمتابعة انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في يومها الثاني بلجان فوكة الإعدادية وجلال الإعدادية وسيدي شبيب للتعليم الأساسي والجفيرة للتعليم الأساسي بحضور محمد راتب مدير الإدارة التعليمية حيث أدي الطلاب الامتحان في الهندسة فترة أولي لمدة ساعتين والتربية الفنية فترة ثانية لمدة ساعتين أيضا .

وأطمأن وكيل تعليم مطروح من روساء اللجان علي تنفيذ كل التعليمات التى تم التوجيه بها والخاصة باستلام أوراق الاسئلة و كذلك إتخاذ كافة الإجراءات قبل عمليه بدء فتح مظاريف الاسئلة، كما أطمان على سير الامتحانات وسط أجواء هادئة حيث جاءت أسئلة الامتحان واضحة وخالية من الغموض وفي مستوي الطالب وشاملة جميع فقرات المنهج وبما يحقق الوزن النسبي للورقة الامتحانية .

و اطمأن مدير المديرية من خلال غرفة العمليات الرئيسية على أن العملية الامتحانية تسير بانضباط والتزام من كافة المشاركين فى العملية الامتحانية بالتعليمات والضوابط المنظمة ولم ترد أي شكوي بشأن الامتحانات علي مستوي جميع الادارات التعليمية.

وشدد وكيل الوزارة علي ضرورة توفير المناخ المناسب والصحي الآمن داخل لجان الامتحان وبذل الجهد من جميع عناصر المنظومة التعليمية من أجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط لصالح أبنائنا الطلاب ولضمان حصول كل طالب علي حقه كاملا مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً