اعلان

اختفاء شاب في ظروف غامضة بالفيوم.. وأسرته تناشد المسؤولين بالبحث عنه

أهل مصر
الشاب المتغيب
الشاب المتغيب

استغاث المواطن "قرني زكي زيدان" والمقيم بعزبة حسب الله الجديدة بمنشأة دمو بمركز الفيوم، بالمسئولين بسبب تغيب نجله "زيدان قرني زكي" 18 سنة، في ظروف غامضة.

الشاب المتغيبوالد الشاب المتغيب

تغيب شاب عن منزله بالفيوم

وقال قرني زكي زيدان، والد الشاب المتغيب، لـ"أهل مصر"، إن نجله غادر المنزل متوجهًا لعمله في مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة يوم الجمعة الموافق 13 يناير 2023، ومنذ ذلك الوقت أُغلق هاتفه المحمول وليست هناك أي أخبار عنه.

السائق ينفي استقلال الشاب المتغيب سيارته

وأضاف والد الشاب المتغيب: "قمنا بالتواصل مع السائق الذي كان من المفترض أن يذهب نجلي معه، فأكد لنا السائق أنه لم يستقل السيارة معه".

الشاب المتغيبالشاب المتغيب

وتالع والد شاب الفيوم المتغيب: "بحثنا عنه في كل مكان ولم نعثر عليه إلى الآن"، مناشدا المسئولين بالبحث عنه والعثور عليه من أجل والدته "أمه تبكي ليل نهار عليه"، كما طالب بنشر صورته قائلًا: "أرجو من يتعرف عليه يتواصل معنا على هذا الرقم

01141579396".

شاب يتغيب عن عائلته في ظروف غامضة بالفيوم.. وابن عمه يكشف التفاصيل

وفي وقتٍ سابق، شهدت محافظة الفيوم تغيب شاب أيضا يدعى جمال منصور عبد المجيد الحرباوي، 29 سنة، مقيم بقرية قوتة التابعة لمركز يوسف الصديق، في محافظة الفيوم، منذ يوم الأحد الموافق 2022/12/31.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من المقدم عمرو عبد الله عبد المحسن مأمور مركز شرطة يوسف الصديق يفيد بورود بلاغ بتغيب الشاب جمال منصور عبد المجيد الحرباوي 29 سنه ومقيم بقرية قوته دائرة المركز، منذ يوم الأحد الماضي وفور البلاغ، قام الرائد عبد الله عثمان رئيس المباحث، بتشكيل فريق بحث للعثور على الشاب ورجوعه لأهله.

ابن عم المتغيب يكشف معلومات مهمة

وقال محمد عبد الله ابن عم وعديل المتغيب لـ"أهل مصر"، إن جمال ذهب للعمل بمدينة السادس من أكتوبر منذ يوم الجمعة الماضي، وأجرت معه زوجته مكالمة هاتفية مساء يوم السبت لتطمئن عليه، وأكد لها أنه مع أصدقاء بالعمل في مدينة أكتوبر، حيث إن طبيعة عملهم هي حراسة الأماكن تحت الإنشاء بصحراء أكتوبر، بمدينة مبارك، وقرب مول مصر، ويعمل معهم منذ 6 سنوات، ويطلق عليهم "عرب أكتوبر".

وأضاف محمد عبد الله، أنه منذ يوم الأحد الماضي، وحتى الآن لا يعرفون عنه شيئا، ولا يرد على الهاتف، حتى أغلق تماما، مضيفا: "بحثنا عنه في جميع المستشفيات وأقسام الشرطة بالسادس من أكتوبر، ولم نعثر عليه مطلقا، وحاولنا الحديث أكثر من مرة مع أصدقائه في العمل إلا أننا لم نحصل منهم على أي معلومة تدلنا عن مكان جمال، وحررنا محضرا بتغيبه، خاصة أنه ينتظر أول مولود له في القريب"..

أهالي المتغيب يطالبون بنشر صوره

وطالبت أسرة الشاب "جمال" بنشر صوره على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مناشدين الجميع بالتواصل معهم في حالة لو عرف أي شخص أي معلومة عنه حتى لو بسيطة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من وحدة مباحث مركز يوسف الصديق برئاسة الرائد عبد الله عثمان رئيس المباحث، وقد تمكنت من العثور على الشاب المتغيب واطمئنان أهله.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً