أخبار المنيا اليوم.. إحالة طبيبين بمستشفى أبو قرقاص للتحقيق

نائب محافظ المنيا
نائب محافظ المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة على مدار اليوم، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

رئيس مركز أبو قرقاص

إحالة طبيبين بمستشفى أبو قرقاص بالمنيا للتحقيق

قرر تاج جلال أبو سداح رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا إحالة طبيبين بمستشفى أبو قرقاص العام، للتحقيق لتركهم العمل مما أثر على مستوى تقديم الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين بالمستشفى

جاء ذلك خلال جولات لمتابعة سير العمل بمستشفى ابوقرقاص العام وتابع خلال الجولة مدى إنتظام العاملين بالمستشفى فى الفترة المسائية وخلال فحص دفاتر الحضور والانصراف تبين عدم تواجد طبيبين فقام بالشطب عليهما وإحالتهما للتحقيق، ورفع مذكرة إلى اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا بناء على التقرير الذي أعدته اللجنة ورئيس المركز والمدينة تنفيذاً لتعليمات المحافظ، وتوجيهاته بالمرور على كافة القطاعات الخدمية لمتابعة الأعمال الإدارية والفنية بها، والوقوف على المخالفات ورصدها لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضماناً لراحة المواطنين.

تحرير 14 مخالفة إشغالات وتموين خلال حملة رقابية بالمنيا

نفذت الوحدة المحلية لمركز دير مواس بجنوب محافظة المنيا، بالتعاون مع التموين، حملة على المخابز البلدية والمحال التجارية والأسواق العامة بدائرة المركز لمتابعة إنتاج الخبز ومدى مطابقة المواصفات، وقد أسفرت الحملة عن تحرير 7 مخالفات جاءت ما بين 'عدم الإعلان عن الأسعار- عدم وجود شهادة صحية وزن'، كما تم تنفيذ حملة لرفع الإشغالات بقرية 'نزلة البدرمان ' أسفرت عن تحرير 7 محاضر إشغال طريق، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بتكثيف تنفيذ الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية لمتابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء، لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدي صلاحيتها للاستهلاك، حرصًا على سلامة وصحة المواطنين، بالتعاون مع الجهات المعنية.

نائب محافظ المنيا يفتتح عددا من معارض "أهلا رمضان"

افتتح الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا، عدداً من معارض أهلا رمضان، بقرى مركزي المنيا وملوي والتي شملت نزلة حسين، وبني محمد سلطان، وصفط الخمار، والإدارة، وذلك ضمن سلسلة من المعارض التي يتم افتتاحها بمراكز وقري المحافظة، تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية، بالتوسع في إقامة المعارض وتوفير كافة السلع والمواد الغذائية بأسعار تتناسب مع كافة فئات المواطنين

جاء ذلك بحضور، الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، واللواء أ.ح هاني بدوي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، واللواء أ.ح أحمد السايس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي.

استقرار في أسعار الخضروات بأسواق المنيا.. «البطاطس بـ5 جنيهات والجزر الـ3 كيلو بـ10»

أجرى موقع 'أهل مصر' بثُا مباشرًا من داخل أحد أسواق الخضروات بمحافظة المنيا تحت عنوان «البطاطس بـ5 جنيهات والجزر الـ3 كيلو بـ10.. استقرار في أسعار الخضروات اليوم بأسواق المنيا».

وقال شحاتة أحد تجار الخضروات من المنيا، إن سعر كيلو الطماطم 5 جنيهات، والبطاطس 5 جنيهات، والباذنجان 5جنيهات، مشيرا أن 3 كيلو جزر بسعر 10 جنيهات، والقلقاس 8جنيهات.وأضاف 'شحاتة' إن سعر كيلو الخيار 7 جنيهات، والفلفل الرومي 12 جنيها، والثوم 3 جنيهات، والبصل 8 جنيهات، والكوسة 8 جنيهات، والبطاطا 5 جنيهات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً