اعلان
اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. القبض على سائق جرار زراعي دهس نجار مسلح

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الشرقية اليوم.

إصابة شاب بجرح نافذ في الفخد جراء تصادم على طريق ديرب نجم

أصيب شاب، في منتصف العقد الثاني من العمر، بجرح نافذ في الفخد إثر تصادم دراجة نارية 'تروسيكل'، مع عربة كارو، على طريق قرية أبو عيد، التابعة لمركز ديرب نجم، في محافظة الشرقية.

جانب من الحادث جانب من الحادث

لحظة دهس سائق جرار زراعي لنجار عمدًا بالشرقية

حصلت 'أهل مصر'، على فيديو يُظهر لحظة دهس نجار مسلح في مشهد مروع رصدته كاميرات المراقبة بمحيط موقع الحادث بقرية زهراء بردين التابعة لمركز الزقازيق، من سائق جرار زراعي تعمد قتله وإزهاق روحه.

أهالي قرية بالشرقية يشعلون النيران في منزل المتهم بقتل نجار عمدًا (فيديو)

أشعل أهالي قرية زهراء بردين التابعة لمركز الزقازيق في محافظة الشرقية، منذ قليل، النيران في منزل المتهم بـ

قتل نجار مسلح، وهرعت سيارت الإطفاء للسيطرة على الحريق، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا في محيط المنزل لمنع الاشتباكات وأعمال الشغب والمشاجرة بين الأهالي.

القبض على المتهم بقتل نجار عمدًا في الشرقية

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، القبض على سائق بتهمة قتل نجار عمدًا بعدما اصطدام به بجرار زراعي كان يستقله؛ وذلك بسبب خلافات بينهما، قاصدًا من ذلك إزهاق روحه.

مياه الشرقية تساعد 60 أسرة بتوصيل المياه لمنازلهم مجانًا

واصلت إدارة التوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالشرقية، زياراتها الميدانية وعمل أبحاث حالات لقريتي الميسا والهوابر بمركز ديرب نجم، حيث تم زيارة عدد 60 أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا تمهيداً ل توصيل المياه لهم لتنفيذها ضمن تنفيذ وصلات المياه بعدة قرى بالمحافظة.

تموين بلبيس يضبط 240 طن مركزات أعلاف وخامات مجهولة المصدر

شنت إدارة تموين بلبيس برئاسة أحمد حسين مدير الإدارة و مفتشي الإدارة بحملة تفتيشية ورقابية لضبط المصانع المخالفة وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر للمخالفين وجاءت علي النحو التالي، تحرير محضر جنحه رقم 1531 جنح مركز شرطه بلبيس ضد صاحب مصنع اعلاف ومركزات بالمنطقه الصناعيه طريق بلبيس العاشر لحيازته 240 طن مركزات أعلاف وخامات مجهولة المصدر وإدارة النشاط بدون ترخيص وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفال بالذكرى الـ 71 لأعياد الشرطة

بعث الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفالات بأعياد الشرطة جاء فيها 'يسعدني ويشرفني وإنه لمن دواعي سروري أن أبعث لفخامتكم بالآصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الشرقية أسمى آيات التهاني القلبية وأطيب التمنيات والدعوات الصادقة بمناسبة الذكري الـ 71 لإحتفالات مصر بأعياد الشرطة.

إزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية

شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بغيته بتنفيذ حمله ازالة لسور على مساحة 300 متر طولى بجوار المنطقة الصناعية بقرية السلام التابعة للوحده المحليه غيتة وتمت الازالة كليا واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالف، وبالوحدة المحلية بانشاص الرمل وتم ازاله تعدي بعرب تل الجراد عبارة عن غرفتين بالدبش الأبيض على مساحة 50 متر وتمت الازالة كليا واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض