اعلان

مصرع طفل إثر انقلاب جرار زراعي بقنا

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

شهدت قرية الخوالد، التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، مصرع طفل إثر انقلاب جرار زراعي، اليوم الأربعاء، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام.

إسعاف - أرشيفية

حادث انقلاب جرار زراعي

وتلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطاراً من مرفق الإسعاف يفيد مصرع طفل في حادث انقلاب جرار زراعي في قرية الخوالد بمركز أبوتشت.

انتقال الأمن والإسعاف إلى موقع الحادث

على الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع إسلام محمود عبد الشافي، 16 عاماً، إثر وقوع حادث انقلاب جرار زراعي بقرية الخوالد في مركز أبوتشت.

نقل الجثة إلى المستشفى

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

مصرع وإصابة 4 أشخاص في تصادم دراجتين ناريتين بقنا

وفي وقت سابق، لقى شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرون، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وجرى نقلهم إلى المستشفى، حيث تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة في مركز نجع حمادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع باسم هاني، من مركز فرشوط، وإصابة محمد سيد، وحسن دردير، وعصام أشرف، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة في مركز نجع حمادي، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي