اعلان

"أمن قنا" يوزع الورود والحلوى على المواطنين احتفالًا بعيد الشرطة

أهل مصر
جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات

حرص رجال الشرطة بمديرية أمن قنا، اليوم الأربعاء، على مشاركة المواطنين الاحتفال بـ عيد الشرطة الـ71 بالعديد من الشوارع والميادين، من خلال وتوزيع الورود والحلوى على المارة ومستقلي السيارات، وذلك تزامنًا بعيد الشرطة.

جانب من الاحتفالات

توزيع الورود والحلوى على المواطنين في عيد الشرطة

ولاقت تلك المبادرة استحسان المواطنين لحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم الاحتفال بعيد الشرطة، موجهين الشكر لرجال الشرطة على تلك المبادرة التي تساهم في تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين رجال الشرطة والمواطنين في مختلف المناسبات.

جانب من الاحتفالات

تعميق أواصر الثقة بين الشرطة والمواطنين

جاء ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية التي تهدف إلى تفعيل الدور المجتمعى لكافة القطاعات الأمنية ومشاركة المواطنين الاحتفال بمختلف المناسبات بما يسهم فى تعميق أواصر الثقة وتعزيز الترابط بين رجال الشرطة والمواطنين.

جانب من الاحتفالات

عيد الشرطة

يُذكر أن وزارة الداخلية تحتفل بعيد الشرطة الـ71، تخليدًا لمعركة الإسماعيلية، عندما استبسل رجال الشرطة في الدفاع عن مبنى محافظة الإسماعيلية في 25 يناير سنة 1952، ورفضوا تسليم المبنى للاحتلال الإنجليزي، في مشهد يؤكد ويوثق تضحيات وفداء وعطاء رجال الشرطة على مر العصور.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً