اعلان

نائب محافظ البحيرة تلتقي بـ27 مواطنًا لبحث مطالبهم واحتياجاتهم

لقاء خدمة المواطنين بالبحيرة
لقاء خدمة المواطنين بالبحيرة

عقدت الدكتورة ونهال بلبع ، نائب محافظ البحيرة، اليوم الأربعاء، اجتماعا لخدمة المواطنين بالخدمات الكبرى بالديوان العام وذلك بحضور اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد ووكلاء وزارة الصحة والتضامن الاجتماعي والقوى والصئولي التأمين الصحي والتأمين الصحي ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام.

لقاء خدمة المواطنين بالبحيرة

التنسيق مع الجهات المعنية

والتقت نائب المحافظ بـ 27 مواطنًا ومواطنة، وقام كل مواطن في شرح مشاكله واحتياجاته، وتم التنسيق مع الجهات المعنية بالرسائل الإلكترونية ، لحلول سريعة وعاجلة.لقاء خدمة المواطنين بالبحيرة

تكليفات القيادة السياسية

وجاء ذلك في إطار تكليفات القيادة التي أقيمت انتظارًا من أجل الاستثمار في المناطق التي تنتظر التعاون في المنطقة المجاورة.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

وفي سياق آخر، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، حملة مكبرة بناحية مركز وادي النطرون، على مصانع المخللات؛ للتأكد من جودة وسلامة الغذاء المقدم للمواطنين، وخاصة التي تفتقد للاشتراطات الصحية السليمة.

ضبط 320 طن مخلل فاسد

وأسفرت الحملة عن ضبط مصنعين مخلل يعملان بدون ترخيص وجري ضبط عدد 320 طن مخلل زيتون وفلفل، معبأة داخل براميل، لا تحمل أي بيانات، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وبها تغير في الخواص، كما تم سحب عينات وإرسالها للمعامل للفحص وتحليل مدى صلاحيتهم للاستهلاك الآدمى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع