اعلان

حبس شخصين أشعلا النيران في شاب بالشرقية

صورة المجني عليه
صورة المجني عليه
كتب : مي كرم

قررت الجهات المختصة في محافظة الشرقية حبس متهمين 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بتوثيق شاب في العقد الثالث من العمر، وسكبا 'بنزين' عليه، وأشعلا النيران فيه، ما أدى إلى إصابته بحروق في أنحاء متفرقة من الجسد.

صورة المجني عليه المجني عليه

ورود بلاغ بحرق شاب

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أسرة 'م.ع' 33 عاما مقيم بعزبة سليم التابعة لمركز مشتول السوق بقيام شخصان بسكب بنزين، وإشعال النيران في جسده وفروا هاربين.

صورة المجني عليه المجني عليه

حبس شخصين 4 أيام

باللانتقال والفحص تبين وجود خلافات بين المجني عليه والمتهمين، وتوجهوا إلي محل سكنه وتمكنوا من الإمساك به وتوثيقه بواسطة حبل وقاموا بسكب بنزين علي جسده وأشعلا النيران فيه وفروا هاربين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة قررت حبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيق.

القبض على المتهم بقتل نجار عمدًا في الشرقية

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، القبض على سائق بتهمة قتل نجار عمدًا بعدما اصطدام به بجرار زراعي كان يستقله؛ وذلك بسبب خلافات بينهما، قاصدًا من ذلك إزهاق روحه.

مصرع نجار

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق العام بوصول 'عبدالنبي .م ' 44 عامًا نجار جثة هامدة جراء إصابته في حادث جرار زراعي بطريق بردين التابعة لمركز الزقازيق.

قتل نجار عمدًا تحت عجلات جرار

بالانتقال والفحص تبين من تحريات الأجهزة الأمنية، أن مرتكب الواقعة 'أحمد. م' في العقد الثالث من عمره، وتبين أن المتهم قتل المجني عليه عن عمد دهسا أسفل عجلات جرار زراعي خاصته وذلك بسبب خلافات بينهما علي العمل.

وتم تحرير المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيق في أسباب وملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة