اعلان

أخبار قنا اليوم.. رجال الأمن والحماية المدنية يوزعون الورود والحلوى على المواطنين

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

انتظام طلاب الشهادة الاعدادية بقنا في امتحان الدراسات الاجتماعية

انتظم، اليوم الأربعاء، طلاب الشهادة الاعدادية بقنا في ختام أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022/2023، والتي بدأت السبت الماضي، في 301 لجنة على مستوى المحافظة، حيث يؤدي الطلاب الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية لمدة ساعتين، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر ظهراً.

امتحانات

مصرع طفل إثر انقلاب جرار زراعي بقنا

شهدت قرية الخوالد، التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، مصرع طفل إثر انقلاب جرار زراعي، اليوم الأربعاء، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام.

إسعاف

"أمن قنا" يوزع الورود والحلوى على المواطنين احتفالًا بعيد الشرطة

حرص رجال الشرطة بمديرية أمن قنا، اليوم الأربعاء، على مشاركة المواطنين الاحتفال بـ عيد الشرطة الـ71 بالعديد من الشوارع والميادين، من خلال وتوزيع الورود والحلوى على المارة ومستقلي السيارات، وذلك تزامنًا بعيد الشرطة.

جانب من الاحتفالات

محافظ قنا ومدير الأمن يضعان الزهور على النصب التذكاري للشهداء في عيد الشرطة

قدم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا التهنئة للواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا بمقر مديرية الأمن، وعقب ذلك توجها إلى مقر فِرق قوات الأمن، حيث تم استقبالهما بعزف السلام الجمهورى وسلام الشهيد، وقام محافظ قنا بوضع إكليل من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء الشرطة وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة، بمناسبة الاحتفال بـ عيد الشرطة الـ 71.

جانب من الاحتفالات

أمن قنا يكثف جهوده لكشف ملابسات إصابة صياد أثناء عمله بقنا

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا جهودها لكشف ملابسات إصابة صياد بطلق ناري أثناء عمله في صيد السمك داخل ترعة بقرية القلعية، التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

جهود أمنية

ضباط الحماية المدنية بقنا يوزعون الحلوى والأعلام احتفالا بعيد الشرطة

وزع ضباط الحماية المدنية بقنا، اليوم الأربعاء، الورود والحلوى والأعلام على المواطنين ومستقلي السيارات والمركبات، احتفالًا بـ عيد الشرطة الـ71 بالعديد من الشوارع والميادين بمدن محافظة قنا.

جانب من الاحتفالات

إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب ملاكي بقنا

أصيب 3 أشخاص، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على محور 'قوص - نقادة'، جنوب محافظة قنا، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى.

حادث - أرشيفية

مصرع ربة منزل بطلق ناري في قنا

لقيت ربة منزل مصرعها، اليوم الأربعاء، بطلق ناري على يد نجلها في قرية كوم جابر التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى.

طلق ناري

أسرة المجند هشام عبد الفتاح شهيد الشرطة بقنا تكشف كواليس مكالمته الأخيرة معهم

تحتفل مصر اليوم بالذكرى الـ71 لـ عيد الشرطة، وذلك تخليدًا لمعركة الإسماعيلية، التي استبسل فيها رجال الشرطة في الدفاع عن مبنى محافظة الإسماعيلية في 25 يناير 1952، ورفضوا تسليم المبنى للاحتلال الإنجليزي، في مشهد يؤكد ويوثق تضحيات وفداء وعطاء رجال الشرطة على مر العصور، واعترافا بجميلهم وعرفانا بفضلهم، التقت 'أهل مصر' اليوم مع أسرة الشهيد هشام عبدالفتاح علم الدين، ابن قرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا، مجند الشرطة الذي استشهد في فض اعتصام رابعة عام 2013.

أسرة الشهيد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً